اعلان

جامعه المنوفية تُطلق منظومة التميز الداخلي وتستعد لجائزة مصر للتميز الحكومي

جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

أطلقت جامعة المنوفية منظومة التميز الداخلي بالجامعة، ضمن بدء فاعليات الدورة الرابعة لجائزة مصر للتميز الحكومي، وذلك بحضور الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة، والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب رئيس اللجنة الدائمة لتفعيل ممارسات التميز الحكومي.

جامعة المنوفيةجامعة المنوفية

جامعة المنوفية تُطلق منظومة التميز الداخلي وتستعد لجائزة مصر للتميز الحكومي

وحثت الدورة على تفعيل مساعي الجامعة نحو تطوير وتمنية العمل الحكومي المواكب لخطط التنمية الشاملة ٢٠٣٠ والتي تتضمن تنفيذ مشروع جائزة مصر للتميز الحكومي والذي يتم تحت إشراف وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لنشر ثقافة التميز في العمل الحكومي، وسوف تجري الفاعليات على مدار ٦ أيام تنتهي في ٢٤ من مايو الجاري.

جامعة المنوفية

كما تناول اليوم الأول في البرنامج التدريبي المفاهيم والمحاور والأساليب التي تخضع لها الجائزة وتتطبقاتها فعليا داخل كليات وإدارات الجامعة، وذلك بحضور منسقي وسفراء التميز الحكومي بكليات.

كما قام الدكتور علاء رضوان منسق عام الجامعة للتميز الحكومي، باستعراض كافة المحاور والمعايير بالشرح والكيفية التي يتم من خلالها تقييم الملفات المقدمة من الكليات بالإضافة إلى الإطار العام لمنظومة التميز الداخلي، موضحا الهدف الأسمى للتميز الحكومي وهو نشر ثقافة الوعي بأهمية الخدمات التي يقدمها الجهاز الإداري للمستفيدين سواء داخل المنظومة أو خارجها وتعديل النظرة السلبية للعمل الإداري.

جامعة المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق