اعلان

الحزن يخيم على السوشيال ميديا بعد وفاة شاب في حادث بالمنيا.. «فرحه كان بعد 4 أيام» 

الشاب المتوفي كيرلس جمال
الشاب المتوفي كيرلس جمال

'لم نكن نعلم بأن العرس سوف يتحول إلى صراخ وعويل وبكاء، بعد أن فارق من كان سوف يرسم البهجة على وجهنا'.. هكذا كانت الكلمات التي تتردد على لسان أصدقاء وأسرة كيرلس جمال، ذلك الشباب الذي راحه ضحية حادث ميكروباص المنيا قبل حفل زفافه بعدة أيام. 

كيرلس جمال

الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة شاب في حادث ميكروباص المنيا 

كيرلس جمال رشدي، ذلك الشاب العشريني المعروف بين الناس بالأخلاق الكريم وحب الغير بعد أن أنهى تعليمة الجامعي كرم الله بالعمل في أحد بنوك محافظة المنيا بعدها قرر الشاب أن يدخل عش الزوجية.

دعوة حفل زفافة

أعدت أسرته تحضيرات الزواج وتم ترتيب كل شئ وتحديد موعد حفل الزفاف يوم السبت المقبل الموافق 13 شهر مايو في مطرانية ملوي جنوب محافظة المنيا، ولكن كل شئ تبدد يوم الأحد الماضي بعدما استقل كيرلس ميكروباص متجه في المنيا من أجل عمله اليومي وكانت السعادة تغمر وجه خصوصًا أنه بقي أيام قليل من حفل زفافه. 

كيرلس جمال

ولكن كل شئ تبدد عند الطريق السبعيني بمدخل ملوي جنوب محافظة المنيا، بعدما وقع حادث تصادم بين الميكروباص الذي يقوده وآخر مما أدى إلى سقوطه مصاب ومجموعة أخرى وأسرعت الإسعاف من أجل نقلهم إلى المستشفى. 

كيرلس جمال

وبعدها انطلقت حملات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التبرع بالدم للشاب كيرلس، ولكن لم تنجح تلك المحاولة من أجل إنقاذ كيرلس الذي فارق الحياة صباح اليوم الثلاثاء ترك خلفه السيرة الطبية. 

كيرلس جمال

وقد تحولت مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة المنيا إلى سرادق عزاء حزنًا على رحيل الشباب كيرلس.

WhatsApp
Telegram