اعلان

مفاجأة في إخلاء سبيل طليق البلوجر هبة السيد من نيابة الخصوص

طليق البلوجر هبة السيد
طليق البلوجر هبة السيد

أمرت النيابة العامة بقسم الخصوص بمحافظة القليوبية، بإخلاء سبيل 'حمدي عبد المجيد أحمد'، طليق البلوجر 'هبة السيد' بضمان شقيقه، مع التعهد بحسن رعاية الأبناء ووالدهم، ليكونوا تحت عهدته، كما قررت حبس المتهمة وابنها طالب الثانوية العامة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمة الإتجار بالبشر.

البلوجر هبة السيد

طليق البلوجر وابنته حبيبة

وقال السيد عبد المجيد، شقيق طليق البلوجر، إنه علم قرار القبض على شقيقه، وعلى الفور توجه لقسم الشرطة، وعلم بأنه لم يكن متهما، لكن ظلت الأجهزة الأمنية تبحث عن المتهمة منذ مساء يوم الجمعة الماضي، وحتى صباح يوم السبت، وعندما لم تتمكن من الوصول لها استعانت بشقيقه طليق المتهمة للوصول لسكنها.

البلوجر هبة السيد

البلوجر هبة السيد

وقال في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه تم إخلاء سبيل شقيقه طليق المتهمة، حيث إنه منفصل عنها من عام، وهو لديه 5 أبناء منها: 'محمد، 18 سنة، وحبيبة، 16 سنة، وزياد 12 سنة، وهبة 10 سنوات، وإيلين عامين ونصف'، وأنه تعهد بهم وتحت مسؤوليته.

البلوجر هبة السيد

حبس البلوجر هبة

وقال حمدي عبد المجيد أحمد، صانع أحذية، إنه انفصل عن المتهمة منذ عام، بعد زواج دام 20 سنة، ولديه 5 أبناء، وتم الطلاق وديا وبدون أي خلافات، والاتفاق على زيارة الأبناء له يوما كل أسبوع .

البلوجر هبة السيد

هبة وأبنائها

وكشف الأب، أنه بعد اتهام طليقته أم أبنائه، لابنيها بهذا الاتهام الشنيع، أخذ ابنته لتوقيع الكشف الطبي عليها، لينفي الطبيب ما قالته الأم تماما، ويؤكد أن الفتاة عذراء.

وطالب الأب بتوقيع أقضى عقوبة على المتهمة بسبب تشويهها سمعة أبنائه البالغين بهذا الشكل، وتدمير مستقلبهم بسبب خلافات على المصاريف والشهرة وجذب المال من الإنترنت.

البلوجر هبة السيد

لحظة القبض على المتهمة

وكشف الطفلان زياد، وهبة، اللذان سجلا مع الأم مقطع الفيديو الذي تتهم فيه الابن الأكبر بفعل فاضح، إنهما قالا في التحقيقات إن الأم هي من حرضتهما هي وزوجها على قول ذلك، أثناء البث لزيادة نسبة المشاهدات.

البلوجر هبة السيد

طليق البلوجر وابنته إيلين

وأكد الطفلان أن والدتهما وزوجها أتلفا المنقولات، وبعثرا الأجهزة والمفروشات والملابس، لنشر مقطع فيديو على أنه تمت سرقة الشقة، في الوقت الذي لم تقع فيه أي واقعة سرقة للشقة.

وكشف حمدى عن كارثة أخرى أن المتهمة تعرفت على زوجها من خلاله، حيث إنه يعمل في صناعة المطابخ الألوميتال، وتواصلا معا بعد أن ركب مطبخا في الشقة، وصورا فيديو له كنوع من الدعاية.

واستطرد حمدي أنه بعد فترة قصيرة، حدثت خلافات بينهما وتكبرها عليه وتحكمها فى القرارات على أنها تساعد فى المصاريف فى المنزل التى تحصل عليه من عائد المشاهدات، رغم انه من عاونها على العمل فى السوشيال ميديا من خلال الإنترنت والأجهزة وتهيئة المكان الشقة للبث لايف.

وتابع حمدى انه بعد ذلك قررا الانفصال وديا، وأخذت الأبناء واتفقا على زيارة الأبناء له لمدة يوم كل إسبوع، واستكمل أنه منذ عدة أيام فوجئ بقيام طليقته بطرد نجلة ونجلته بقرار من زوجها لرفضه الاقامه معه بسبب زيادة المصاريف لأن نجله ' محمد ' طالب فى الثانوية العامة، ويحتاج لمصاريف كثيرة، وخرجت نجلته الثانية من التعليم.

وأكد حمدى أنها رغم المبالغ التى كانت تحصل عليها قامت بتهديده برفع دعوى نفقة قبل القبض عليها بعدة أيام قليلة، رغم أنها تعلم مرتبه الضعيف.

وطالب والد الأبناء من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بالتدخل للحفاظ على مستقبل نجله حيث أنه الامتحان بعد حوالى شهر، كما أن الأطفال أثناء تواجهم فى المركز عدى على نجله ' زياد' الطالب فى الصف الخامس امتحان مادة.

البداية عندما رصدت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقطع مرئي بمواقع التواصل الاجتماعي للمتهمة تصرح فيه باكتشافها إقامة أحد أبنائها علاقة جنسية مع شقيقته، وأنها شاهدت محادثة بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة جنسية معها، وتستنطق صغيرين من أشقائهما على رؤيتهما الواقعة.

وقد تزامن ذلك مع تلقي النيابة العامة بلاغا حول الواقعة من المجلس القومي للطفولة والأمومة الذي تضمن ورود بلاغ إلى خط نجدة الطفل بالمجلس يوم التاسع والعشرين من شهر إبريل الماضي عن نشر قناة المتهمة المذكورة المقطع المشار إليه، ومعها ثلاثة من أطفالها الذين استنطقت اثنين منهم على الواقعة، وأنها تثير شبهة جريمة هتك العرض والاتجار بالبشر باستغلال الأطفال لجذب المشاهدين وتحقيق الربح من رفع نسب المشاهدة مما يعرضهم للخطر، وقد طالب المجلس في كتابه باتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهمة، وعليه باشرت النيابة المختصة التحقيقات.

حيث أطلعت على المقطع المرئي المتداول وسألت مشرفا بخط نجدة الطفل بالمجلس الشاكي بمحافظة القليوبية عن مضمون البلاغ وتفصيلاته، وقد طلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة، وتحديد هوية المتهمة في ضوء المعلومات التي تضمنها بلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة حول اسمها ورقم هاتفها ومحل إقامتها، وأمرت بضبطها وإحضارها والقت قوات الأمن بالقليوبية القبض على المتهمة وزوجها ومن ثم اخلت النيابة العامة سبيل زوج مع أخذ تعهد عليه بحسن رعاية أبناءه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً