اعلان

ضبط بؤرة للإتجار في المخدرات وضبط 3 عناصر إجرامية بشبين القناطر

حملة امنية - ارشيفية
حملة امنية - ارشيفية

شنت أجهزة الامن ومكافحة المخدرات بالقليوبية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة حملة أمنية في إطار جهود مكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

بؤرة إجرامية للإتجار بالمواد المخدرة

إستهدفت الحملة عدد من العناصر الإجرامية من القائمين على إدارة بؤرة إجرامية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من قرية الغوريرى) بدائرة مركز شرطة شبين القناطر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى .

أسفرت الحملة عن ضبط 3 عناصر إجرامية 'لهم معلومات جنائية' حال إستقلالهم سيارة أمام مسكنهم بالقرية المشار إليها ، وضُبط بحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت 3,750 كيلو جرام و مبلغ مالى و 3 هواتف محمولة و 3 ميزان حساس.

كما جري ضبط 'عنصر إجرامى' حال تواجده أمام مسكنه بالقرية المشار إليها وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام و كمية من مخدر الهيروين و مبلغ مالى ودبشك بندقية خرطوش ز عدد من الطلقات النارية.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ400,000 ألف جنيه تقريباً تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتقرر حبسهم علسي ذمة الإتجار في المخدرات، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج