اعلان

مصرع طالبين وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم.. «كانوا رايحين الامتحان»

حادث التصادم
حادث التصادم

لقي طالبين مصرعهما، وأُصيب 8 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم سيارة نصف نقل بسيارة ميكروباص، منذ قليل، على طريق عزبة 'حنس' بدائرة مركز شرطة سنورس في محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة، حيث اختلت عجلة القيادة في يد سائقي السيارتين.

حادث التصادم

مصرع طالبين وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بالفيوم

وتسبب الحادث في توقف حركة المرور على الطريق بصورة جزئية، فيما هرع الجميع لمساعدة المصابين لحين وصول قوات الشرطة وسيارات الإسعاف.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي بوقوع حادث تصادم مروّع على طريق عزبة حنس بدائرة مركز سنورس، ووجود متوفين ومصابين.

حادث التصادم

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، والذي وقع أمام مدخل مدينة سنورس، وتبينّ مصرع طالبين، وإصابة 8 آخرين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، أثناء ذهابهم إلى جامعة الفيوم لتأدية الامتحان وجميعهم مقيمين بقرية الروضة بمركز طامية.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل جثة المتوفين إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى مستشفى سنورس المركزي وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم، وتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

حادث التصادم

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، كما تحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان المتوفين لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير فور الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة