اعلان

ردود أفعال تلاميذ الصفي الرابع والخامس الابتدائي في امتحان الرياضيات بالأقصر.. «سهل وبسيط»

التلاميذ
التلاميذ

رصدت عدسة 'أهل مصر' الفرحة المرسومة على وجوه تلاميذ الصفي الرابع والخامس الابتدائي بمحافظة الأقصر، عقب خروجهم من اللجان وادائهم امتحان مادة الرياضيات للفصل الدراسي الثاني 2022- 2023.

الطلاب

وقالت الطالبة سجى نور الدين، إحدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي:'امتحان الرياضيات النهاردة كان سهل وبسيط، ربنا يكرمنا، وكلنا نجيب الدرجة النهائية فيه، ربنا يوفق كل تلميذ، بينما أكدت زميلتها سجى حساني أنه تمت مراعاة جميع المستويات عند وضع الامتحان، حيث أن الأسئلة جاءت مناسبة للطالب الضعيف، والمتوسط وأيضًا المتفوق له نقاط خاصة به'.

التلاميذ

وأوضحت التلميذة جنى محمد، إحدى طالبات الصف الرابع الإبتدائي، أن معظم أسئلتهم اليوم في امتحان الرياضة كانت مباشرة وجميلة، وأدخلت البهجة والسرور على قلوبهم، ولفتت إحدى زميلاتها أن هناك نقاط تحتاج إلى تركيز ودقة قبل الإجابة عليها، من أجل الحصول على الدرجة الصحيحة معتقدة أنه هذه النقاط يستطيع حلها بسهولة الطالب المتفوق الذي بذل جهدًا كبيرًا في مذاكرته.

التلاميذ

وحرصت 'سجى'، على توجيه نصيحة لجميع التلاميذ الذين يدرسون في كافة أنحاء المحافظة بقولها :'أنصحكم بأن تهتموا بدراستكم ولا تجعلوا المذاكرة وسيلة للنجاح فقط بالشهادة، بل ذاكروا واكتسبو معلومات علشان تستفادوا منها في الكبر، ولكي نصبح شيئا نساعد من خلاله بلدنا فى المستقبل، وناشدت تلميذة آخرى الطلاب بعدم الحزن على الأخطاء فى الإمتحانات الماضية بقوله :'بقول للي غلط انهاردة متزعلش، وركز فى المرة الجاية وخطأك إنهاردة هتستفاد منه بعدين وهتتعلم منه'.

التلاميذ

واختتم التلاميذ حديثهم بتوجيه الشكر لأولياء أمورهم، ولمعلميهم بالمدرسة، ولمدير مدرستهم على ما بذلوه وما يبذلونه معهم من جهود ومشقة متمنين من الله التوفيق وتحقيق أحلامهم ليدخلوا البهجة والسرور على قلوب غيرهم.

الطالب

التلاميذ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر