اعلان

أخبار قنا اليوم.. الآلاف يشاركون في جنازة النائب محمود بكري وانهيار أسرته وأقاربه

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصطفى بكري ينتظر وصول جثمان شقيقه لتشييعه لمثواه الأخير بقنا.. الحزن يكسو وجهه

خيمت حالة من الحزن على وجه الكاتب الصحفي النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب وشقيقه الإعلامي أحمد بكري، لفقدان شقيقهما النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، انتظارًا لوصول جثمانه لتشييعه لمثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية المعنا بمحافظة قنا.

النائب مصطفى بكري

أهالي المعنا يودعون محمود بكري قبل تشييع جثمانه بقنا

خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية المعنا بمحافظة قنا قبل وصول جثمان الكاتب الصحفي النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، وذلك استعدادًا لتشييع جثمانه لمثواه الأخير من مسجد القرية بمسقط رأسه في محافظة قنا.

أقارب محمود بكري يروون أسرارًا من حياته: "كان مُحب للخير ومش بيتأخر على حد"

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية المعنا بمحافظة قنا قبل وصول جثمان الكاتب الصحفي النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، وذلك استعدادًا لتشييع جثمانه لمثواه الأخير من مسجد القرية بمسقط رأسه في محافظة قنا.

وصول جثمان محمود بكري لتشييعه لمثواه الأخير بمسقط رأسه في قنا

وصل منذ قليل، جثمان النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، لمسقط رأسه بقرية المعنا بمحافظة قنا، لتشييعه ودفنه بمقابر العائلة، بعد وفاته أمس الثلاثاء داخل المستشفى العسكري بالقاهرة، بعد صراع مع المرض لأكثر من 70 يومًا، وسط انهيار وبكاء أسرته ومحبيه.

مصطفى بكري يتعرض لإصابة أثناء تشييع جثمان شقيقه في قنا

أصيب الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، بحالة إغماء وسقط مغشيًا عليه أثناء مشاركته في حمل وتشييع جثمان شقيقه الراحل الكاتب الصحفي محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، مما أصابه بجروح في الوجه، بمسقط رأسه بقرية المعنا بمحافظة قنا، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف، لعمل الإسعافات الأولية له.

مشاهد من جنازة محمود بكري.. الآلاف يشاركون في الجنازة وانهيار أسرته وأقاربه

في مشهد مهيب، شيّع الآلاف من أهالي محافظة قنا جنازة النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ بمسقط رأسه بمنطقة المعنا في مدينة قنا، وسط انهيار وبكاء أسرته وأقاربه وحالة من الحزن الشديد بين الأهالي، داعين الله عز وجل له أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

محافظا قنا والأقصر يتقدمان صلاة الجنازة على النائب محمود بكرى

تقدم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والمستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر، والكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، والدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، واللواء يسري عبدالله الديب رئيس هيئة الأبنية التعليمية، صلاة الجنازة ومراسم تشييع جثمان الكاتب الصحفى وعضو مجلس الشيوخ الدكتور محمود بكرى عصر اليوم بمقابر العائلة بالمعنا بندر قنا، والذى توفى مساء أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض، حيث قضى نحو 70 يوما في مستشفى السلام الدولى، قبل أن يتم نقله الإثنين الماضي إلى العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، وذلك بعد رحلة عطاء طويلة قضاها في العمل الإعلامي.

السيطرة على حريق في مخلفات سطح منزلين بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب مخلفات سطح منزلين بقرية قرقطان، التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

لقي شاب مصرعه، وأصيب 3 آخرون، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من كمين الشعانية بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

انتظام امتحانات الصف الأول الثانوي بمدارس قنا.. يخوضون اليوم غمار اللغة العربية

انتظمت، اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي بمدارس محافظة قنا، والتي تستمر حتى يوم الإثنين 22/5/2023، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية، بدءً الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، وذلك بعد اعتماد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا جداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2022/2023.

انتظام امتحانات الرابع والخامس الابتدائي في يومها الرابع بقنا

تتواصل اليوم الأربعاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023، للصفين الرابع والخامس الابتدائي بمدارس محافظة قنا، والتي انطلقت الأحد الماضي وتستمر حتى الخميس المقبل، وفقًا لجداول الامتحانات التي اعتمدها الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار