اعلان

طلاب الصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ يشكون صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية.. «الأصعب حتى الآن»

طالبات الصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ
طالبات الصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ

أدي اليوم طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة كفر الشيخ، امتحان مادة اللغة الإنجليزية الذي انطلق في الساعة التاسعة صباحًا واستمر 3 ساعات.

طالبات الصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ طالبات الصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ

آراء طلاب الصف الثاني الثانوي في امتحان اللغة الإنجليزية

والتقت 'أهل مصر' بعدد من طالبات الصف الثاني الثانوي لرصد آرائهن عقب الانتهاء من امتحان مادة اللغة الإنجليزية الذي عُقد اليوم.

الطلاب يشكون صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية

قالت طالبة من طالبات الصف الثاني الثانوي بمحافظة كفر الشيخ لـ'أهل مصر'، إن امتحان اللغة الإنجليزية احتوى على العديد من النقاط الصعبة، وخاصة في أسئلة الاختياري والترجمة والقطعة، وأشارت إلى أن عدد الأسئلة المباشرة في الامتحان كان قليلًا، وأن الوقت كان مناسبًا للإجابة ومراجعة الأسئلة، كما أنها كانت كانت تتوقع أن يكون الامتحان أسهل من ذلك.

وأضافت: امتحان علم النفس والاجتماع كان سهلًا، وامتحان اللغة العربية كان في مستوى الطالب المتوسط، ولكن امتحان اللغة الإنجليزية اليوم كان صعبًا.

وقالت طالبة أخرى من طالبات الصف الثاني الثانوي، إن امتحان اللغة الإنجليزية كان صعبًا، ولكن الوقت كان مناسبًا للإجابة ومراجعة الأسئلة، وأوضحت أن سؤال القطعة كان الأصعب في الامتحان، حيث كان عدد الأسئلة بها كبيرًا.

وأضافت طالبة أخرى أن امتحان اللغة الإنجليزية احتوى على أسئلة صعبة، خاصة سؤالي الاختيارات والترجمة، وأشارت إلى أنها كانت تتوقع أن يكون الامتحان أسهل من ذلك، حيث أكدت أن امتحان اللغة الإنجليزية هو الأصعب حتى الآن مقارنة بباقي الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة