اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصطفى بكري يتلقى العزاء في وفاة شقيقه بمسقط رأسه

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انتظام امتحانات الرابع والخامس الابتدائي في يومها الختامي بقنا

تختتم، اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023، للصفين الرابع والخامس الابتدائي بمدارس محافظة قنا، والتي انطلقت الأحد الماضي، وفقًا لجداول الامتحانات التي اعتمدها الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا.

امتحانات

انتظام امتحانات الصف الثاني الثانوي بمدارس قنا

انتظمت، اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي بمدارس محافظة قنا، والتي تستمر حتى يوم الإثنين 23/5/2023 ، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية، بدءً الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، وذلك بعد اعتماد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا جداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2022/2023.

إصابة 3 أشخاص في انقلاب دراجة نارية بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بالقرب من مسجد سيدي عبدالرحيم في محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

استخراج لولب من مثانة سيدة بعد 12 عامًا من المعاناة في قنا

أعلن الدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية، عن إجراء جراحة نادرة بقسم جراحة المسالك البولية في إطار الخدمات الطبية المتقدمة التي تقدمها مستشفيات قنا الجامعية، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا.

محافظ قنا يستقبل 15 مواطنًا من ذوى الهمم بعد استلامهم الأطراف الصناعية

استقبل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، صباح اليوم، الفوج الثالث من ذوى الهمم، بإجمالى 15 مواطنًا ممن تم تسليمهم أطراف صناعية سفلية بمعرفة اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد شعبان عضو اللجنة الطبية العليا والاستغاثات، و النائب محمد كمال موسى، والدكتور احمد عبدالماجد الأحمر، عضوا مجلس الشيوخ، وحازم بجاتو مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

إحباط محاولة التعدي على 20 فدان أملاك دولة في دشنا

أحبطت الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، في دشنا شمال محافظة قنا، محاولة أحد الأشخاص التعدي على مساحة كبيرة من أراضي أملاك الدولة، أثناء تمهيدها بالليزر.

مصطفى بكري يتلقى العزاء في وفاة شقيقه بمسقط رأسه في قنا

لليوم الثاني على التوالي، يتلقى الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، مرتديًا جلبابًا أبيض اللون، العزاء في وفاة شقيقه الكاتب الصحفي محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، حيث توافد لفيف من الشخصيات التنفيذية والقيادية والأمنية وعدد من أهالي محافظة قنا إلى قرية المعنا؛ لتقديم واجب العزاء في وفاة النائب محمود بكري.

رئيس اتحاد الكرة يؤدي واجب العزاء في النائب محمود بكري

أدى جمال علام، رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، واجب العزاء في وفاة الكاتب الصحفي النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، وذلك بمسقط رأسه في قرية المعنا بمحافظة قنا، وكان في استقباله شقيقاه الكاتب الصحفي النائب مصطفى، عضو مجلس النواب، والإعلامي أحمد بكري، وأهالي القرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً