اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. محامي قاتلة طفلها يروي تفاصيل جديدة

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم السبت، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

مصرع شاب في حادث بكفر صقر بالشرقية

لقي شاب مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة جراء تعرضه لحادث مروع بكفر صقر في محافظة الشرقية، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

توريد 367326 ألف طن من محصول القمح لـ58 موقعا بالشرقية

أعلنت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية، عن أن ما تم توريده اليوم من الأقماح للصوامع والشون بلغ 16332 طن و956 كيلو قمح ليصل إجمالي كمية الأقماح المحلية الموردة حتى اليوم 367326 طن و893 كيلو قمح مشيرة إلي تمام جاهزية جميع المواقع التخزينية لاستقبال الأقماح المحلية والبالغ عددها 58 شونة وصومعة.

أشقاؤها الـ5 مرضى نفسيا.. محامي قاتلة ابنها بالشرقية يكشف تفاصيل جديدة (فيديو)

كشف أحمد حمد، محامي سيدة الشرقية المتهمة بقتل ابنها، البالغ من العمر 5 سنوات وتقطيعه، بقرية شلبي التابعة لمركز فاقوس تفاصيل جديدة من حياة الأم.

محامي سيدة الشرقية: المتهمة بقتل ابنها انفصلت عن زوجها بسبب اعتدائه بالضرب المبرح لها

قال أحمد حمد محامي سيدة الشرقية المتهمة بقتل ابنها في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أن الأم المتهمة بقتل ابنها قررت أن تنفصل عن زوجها برفع قضية خلع بسبب اعتدائه، الدائم عليها بالضرب المبرح، ومنذ ذلك الحين لم يتول أحد رعايتها هي وابنها، ولم تحصل على مسكن الزوجية لتعيش به رغم حصولها على حضانة طفلها.

محامي سيدة الشرقية: كانت عايشة في منزل مهجور وبتأكل ابنها برسيم

وأضاف محامي سيدة الشرقية: 'منذ انفصالها عن زوجها وهي تعيش داخل منزل مهجور بقريتها منذ سنوات، ولا يوجد به إنارة أو سرير للنوم عليه، وتفترش حصير بلاستيكية على الأرض لتنام عليها رفقة طفلها الراحل، وبسبب قلة العنصر المادي كانت تذهب لجلب طعام المواشي البرسيم، من الأراضى الزراعية لإطعام صغيرها.

المتهمة بقتل ابنها غير مدركة لتصرفاتها

وتابع 'حمد': بعد وفاة والدها اجتمع أفراد أسرتها واتفقوا على إعطاء ميراثها لأحد أهالي القرية، ليكون مسؤول عنه وإعطائها كل فترة مبلغ 200 جنيه كمصاريف لها وذلك لأنها غير متزنة نفسيًا ولا مدركة لتصرفاتها.

المتهمة بقتل ابنها تعاني من مرض نفسي منذ ولادتها

وأشار أحمد حمد، إلي أن المتهمة بقتل ابنها تعاني من مرض نفسي منذ ولادتها، مؤكدًا أن لديها 5 من الأشقاء جميعهم يعانون من أمراض نفسية وعقلية بسبب زواج والدتهم من ابن عمتها.

تشييع جثمان شاب لقي مصرعه في حادث مروع بالشرقية

في جنازة مهيبة، شيع المئات من أهالي قرية أبو الشقوق التابعة لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، جثمان الشاب ' سيف البسيوني' الذي وافته المنيه في الساعات الأولي من صباح اليوم جراء تعرضه لحادث مروع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز