اعلان

مقتل طالب طعنًا على يد زميله عقب انتهاء الامتحانات بالبحيرة

الطالب المحني عليه
الطالب المحني عليه

شهدت مدينة أبو حمص التابعة لمحافظة البحيرة، جريمة مأساوية، حيث أقدم طالب في الصف الثاني الثانوي الصناعي على طعن زميله بسلاح أبيض، وذلك إثر مشادة تطورت إلى مشاجرة بينهما، عقب انتهاء الامتحانات أمس، وجرى نقل الطالب إلى مستشفى أبو حمص المركزي لمحاولة إسعافه، وتم تحويله للمستشفى الجامعي بالإسكندرية لاستكمال علاجه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته داخل سيارة الإسعاف.

الشاب القتيل في البحيرة الطالب الضحية

مقتل طالب على يد زميله في مشاجرة بالبحيرة

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بورود بلاغ بطعن طالب على يد زميله عقب مشاجرة بينهما وسقوطه قتيلًا.

مقتل طالب في أبو حمص

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين بالفحص وفاة الطالب 'يوسف فرج رمضان' 19 سنة، طالب بمدرسة أبو حمص الثانوية الصناعية ومقيم بقرية جواد حسني إثر طعنة قاتلة بسلاح أبيض.

تحديد هوية الطالب القاتل

وعقب تقنين الإجراءات، توصلت تحريات مباحث شرطة مركز أبو حمص إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 'محمد ه م ال' 17 عام، طالب بنفس المدرسة، ومقيم بندر أبو حمص.

وأضافت التحريات بنشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المجني عليه والمتهم بسبب المزاح فيما بينهما عقب خروجهما من المدرسة أثناء تواجدهما بمنطقة زرزارة بمدينة أبو حمص، حيث قام المتهم بطعنه بسلاح أبيض في صدره مما تسبب في إصابته التي أودت بحياته.

القبض على المتهم

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته في محضر الشرطة، أقر بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف النيابة العامة وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف