اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع طفل صعقًا بالكهرباء واحتراق 10 أحواش ماشية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع طفل صعقًا بالكهرباء في قنا

لقي طفل مصرعه، اليوم الجمعة، بصعق كهربائي في غسالة ملابس في قرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

جثة - أرشيفية

استرداد 51 فدانًا و23 قيراطًا من أملاك الدولة بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة نجحت في إزالة عدد من التعديات بالزراعة والمباني على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ 21 والتي تهدف إلى استرداد أملاك الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية.

حريق 7 أحواش بقنا ونفوق رأسي ماشية

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريقين نشبا داخل 7 أحواش ماشية بقريتي نجع غانم والدهسة في مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، دون وقوع إصابات بشرية.

حريق 3 أحواش ماشية بمركزي قفط ونقادة بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الجمعة، من السيطرة على 3 حرائق نشبت داخل 3 أحواش ماشية بقريتي صوصة ودنفيق بمركز نقادة، وقرية الكلاحين بمركز قفط، جنوب محافظة قنا.

كتمت أنفاسها لسرقتها.. نص اعترافات المتهمة بقتل الطفلة رودينا في قنا

أدلت المتهمة بقتل الطفلة رودينا بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، باعترافات كاملة، أمام جهات التحقيق، قالت فيها: 'استدرجت الطفلة إلى منزلي بغرض سرقة قرطها الذهبي، لمروري بضائقة مالية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً