اعلان

زوجة ضحية جيرانه بالمنوفية تروي التفاصيل بالدموع: كان بيدافع عن عرضه (فيديو)

سادت حالة من الحزن الشديد، بين أهالي قرية كفر عسكر التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، إثر مصرع شاب على يد آخرين، بسبب تعرضهم لزوجته.

زوجة المجني عليه زوجة المجني عليه

وقالت زوجة الشاب 'موسى سعفان'، ابن مدينة تلا، التابعة لمحافظة المنوفية، الذي لقي مصرعه على أيدي عدد من الشباب، أثناء دفاعه عن زوجته بعد تجهمهم عليها: 'بداية الخلاف بين زوجي والجناة، أنهم تعرضوا لي بالمضايقات، حيث إن أحدهم يمتلك محلا لبيع فساتين الزفاف أسفل المنزل الذي نقيم فيه، وفور معرفة زوجي بالحادث طالبه بعدم التعرض لي مرة أخرى، خاصة أن هذا الشخص كان ينظر لي نظرات سيئة، لا سيما أثنا شرائي احتياجات منزلي'.

زوجة المجني عليه زوجة المجني عليه

زوجة شاب المنوفية ضحية جيرانه: عاوزة حقه

وأضافت الزوجة باكية: 'صاحب المحل راقب زوجي، وعندما تأكد أنه ذهب لعمله بالتروسيكل الخاص به، توجه وبرفقته اثنين آخرين لمنزلي للتعدي علي، وعندما دخل علي هرعت لغرفة النوم أغلاقتها علي، واتصلت بزوجي هاتفيًا لأخبره بما يحدث، فعاد مسرعا، إلا أنهم أمسكوه وكتفوه وضربوه وطعنوه'، مطالبة بالقصاص له.

وشيع أهالي قرية كفر عسكر، التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية جثمان الشاب موسي سعفان 36 سنه، والذي لقي مصرعه علي يد ثلاثة آخرين بسبب معاكستهم لزوجته ومحاولة كسر الباب عليها أثناء غيابه عن المنزل.

ولقي شاب مصرعه طعنًا بسلاح أبيض 'مطواه' على يد اثنين أخرين بقرية كفر عسكر التابعة لمدينة تلا بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز تلا، يفُيد بمصرع 'موسى.م.ع.س' 36 سنه، مقيم بقرية كفر عسكر.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع الشاب علي ياثنيني أخرين، إثر خلافات جيرة.

وتمكنت وحدة مباحث مركز تلا من إلقاء القبض علي المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram