اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. التحقيق مع أب وزوجته وحقيقة تداول صورة لسلم مكتب بريد

نشرة أخبار الشرقية اليوم
نشرة أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم السبت، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

حقيقة تداول صورة لسلم بحائط مغلق لمكتب بريد بالشرقية

كشف المهندس سامي معجل، رئيس مجلس مدينة الحسينية في محافظة الشرقية، عن حقيقة صورة تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» علي نطاق واسع لمكتب بريد بقرية الإخيوة التابعة لدائرة المركز، توضح وجود سلم ملاصق بأحد جدران المبني يؤدي إلي حائط مغلق أي لا يوجد به باب أو شباك، ليثير تساؤلات المواطنين وسخريتهم حول مدي الاستفادة من وجوده وهو ما اعتبره البعض إهدارًا للمال العام دون التحقق من صحة وجوده.

مبني مكتب بريد قرية الإخيوة

وقال رئيس مجلس مدينة الحسينية، خلال تصريح خاص لـ«أهل مصر»، إن مبني مكتب البريد بقرية الإخيوة هو مبنى قديم مستأجر من الوحدة المحلية وتم عمل تخصيص له لهيئة البريد، لافتًا أن الفترة الأخيرة شهدت تجديدات للمبني وتم تسليمه من قبل المقاول المسؤول عنه في شهر يناير من العام الحالي.

مبني مكتب البريد بقرية الإخيوة لا يخص مشروعات حياة كريمة

وأضاف معجل أن المبني يخص هيئة البريد ومشيد منذ فترة ولا يندرج تحت مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي تجري حاليا داخل المركز لتحسين أوضاع قاطنيه كما زعم بعض المواطنين.

تم تشييد سلم مكتب بريد الإخيوة لتركيب ماكينة ATM

وذكر معجل أن السلم الذي تم تشييده بجدار مبني مكتب البريد تم تصميمه كذلك لحين تركيب ماكينة ATM لسحب وإيداع المبالغ المالية لخدمة أهالي القرية، لافتًا إلي أنه تم تركيب المستلزمات الخاصة بالماكينة من الداخل وخلال يومين سيتم تركيبها وتشغيلها تيسيرًا على المواطنين.

التحقيق مع أب وزوجته تسببا في وفاة ابنته وإصابة شقيقها بالشرقية

تباشر الجهات المختصة في محافظة الشرقية، التحقيق مع أب وزوجته تسببا في وفاة ابنة الأول وإصابة شقيقها الأصغر بعد وصلة تعذيب بالتعدي بالضرب عليهما وحرقهما بالجسد بقرية الشرابية التابعة لمركز مشتول السوق.

نيابة مشتول السوق تقرر تشريح جثة ضحية والدها بالضرب السحل في الشرقية

قررت نيابة مشتول السوق في محافظة الشرقية، تشريح جثة الطفلة 'سدن. ا. ه' ضحية والدها جراء تعديه عليها بالضرب المبرح وتوثيقها بالحبال، كما صرحت بدفن الجثه عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية.

وفاة طفلة وإصابة شقيقها بعد وصلة تعذيب من والدهما وزوجته بالشرقية

لفظت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات أنفاسها الأخيرة متأثرًة بجراحها الخطرة فيما أصيب شقيقها الأصغر 6 سنوات بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، جراء وصلة تعذيب بالضرب المبرح من والدهما وزوجته بقرية الشرابية التابعة لمركز ومدينة مشتول السوق في محافظة الشرقية.

ننشر أول صورة لفتاة الشرقية ضحية انفجار اسطوانة بوتاجاز

حصلت 'أهل مصر' علي أول صورة للفتاة ضحية انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل أسرتها بقرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية في محافظة الشرقية.

وشيع أهالي قرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية جثمان الفتاة 'رشا محمد رمضان القزاز' 16 عامًا، بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد القرية ودفنها بمقابر الأسرة بمسقط رأسها وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة