اعلان

محافظ المنوفية يعلن رصد مكافأة 250 ألف جنيه لفريق جمهورية شبين عند التأهل للممتاز

نادي جمهورية شبين
نادي جمهورية شبين

حضر اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، التدريبات الأخيرة لفريق جمهورية شبين، استعدادا لمباراة بلدية المحلة غدا الأربعاء، ضمن مباريات الدورى الممتاز القسم الثاني (ب).

نادي جمهورية شبيننادي جمهورية شبين

مكافأه 250 ألف جنيه لفريق جمهورية شبين فى حالة الفوز بالمباراة

والتقى المحافظ لاعبي الفريق، لدعمهم معنويا والوقوف بجانبهم، والشد من أزرهم، كاشفا عن رصد مكافأة مالية قدرها ٢٥٠ ألف جنيه، مقدمة بالتنسيق بين المحافظة وشركة مدكور، مكافأة للفريق في حال تحقيق الفوز بالمباراة، التي تؤهل الفريق للدوري الممتاز، كما حثهم على التحلي بالأخلاق الرياضية طوال المباراة، وطالبهم بأن يكونوا أسودا في الملعب لتحقيق الفوز، رفع اسم المحافظة عاليا.

نادي جمهورية شبين نادي جمهورية شبين

وأكد محافظ المنوفية اهتمامه البالغ ودعمه اللامحدود للشباب الرياضيين من أبناء المحافظة، كون قطاع الشباب والرياضة أحد المحاور الرئيسة لأهداف التنمية المستدامة، مثمنا الدور الرائد لنادي جمهورية شبين الرياضي كأحد المنشآت الرياضية المهمة على أرض المحافظة في الاهتمام بالناشئين، ودعم المواهب بالأنشطة الرياضية المختلفة، وتوسيع قاعدة الممارسة والمنافسة الرياضية.

نادي جمهورية شبيننادي جمهورية شبين

ومن جانبه قدم النائب أحمد الخشن، رئيس النادي، وكل أعضاء مجلس إدارة النادي، الشكر للمحافظ على دعمه للنادي ولفريق كرة القدم، لتحقيق حلم التأهل للدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني