اعلان

النيابة العامة تصرح بدفن جثة شاب لقى مصرعه تحت عجلات قطار في الإسماعيلية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أمرت نيابة مركز الإسماعيلية، صباح اليوم، السبت، بدفن جثة شاب لقي مصرعه دهسا أسفل عجلات قطار، بمزلقان عبدالحكيم عامر، بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

تصريحات مصادر أمنية

وقالت مصادر أمنية، لجريدة' أهل مصر' إن الشاب دهسه قطار نتيجة سقوطه أسفل عجلات القطار بمزلقان عبدالحكيم عامر، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى وصدور قرار النيابة العامة بتسليمه إلى ذويه لدفنه.

وكان الشاب البالغ من العمر ثلاثون عاما، يدعى 'محمد م . أ'، لقي مصرعه أسفل عجلات القطار بمزلقان عبدالحكيم عامر في الإسماعيلية، وانتقل ضباط البحث الجنائى بقسم شرطة الضواحي في الإسماعيلية وأخطرت الشرطة النيابة العامة لتولي التحقيقات وتحفظت على الجثمان.

مصرع شخص تحت عجلات القطار بالإسماعيلية

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية، تحت تصرف النيابة العامة لإجراءات الدفن.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ ورئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ لإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص تحت عجلات القطار، بمزلقان عبدالحكيم عامر في الإسماعيلية دائرة قسم ثان.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram