اعلان

أسماء ضحايا ومصابي انهيار منزل من 3 طوابق بقنا

جانب من انهيار المنزل
جانب من انهيار المنزل

حصل «أهل مصر» على أسماء ضحايا ومصابي حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية الترامسة في مركز قنا، والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا العام.

جانب من انهيار المنزل

أسماء الضحايا والمصابين

وأسفرت الواقعة عن مصرع أسماء حسني الحجاج، 26 عامًا، ومحمد هاني منصور، 8 شهور، وصالحة محمد منصور، 10 أعوام، فيما أصيب 9 آخرون وهم رمضان محمود صدقي، 25 عامًا، ودنيا رزق شاذلي، 37 عامًا، وجنا يوسف منصور، 10 أعوام، ونعمة إبراهيم شاذلي، 30 عامًا، وتبارك كمال طايع، 28 عامًا، ورفيع هاني خضري، 4 أعوام، وحميدة علي أحمد، 70 عامًا، ونوبية حساني أحمد، 60 عامًا، ويوسف منصور جلال، 45 عامًا.

انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد انهيار منزل مكون من 3 طوابق بمدخل قرية الترامسة في مركز قنا.

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين إثر انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية الترامسة في مركز قنا.

نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى

جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب