اعلان

«تعليم البحيرة» تكرم السبعاوي بطل كأس العرب لكرة السلة للكراسي المتحركة

تكريم السبعاوي الحاصل علي البطولة العربية للكراسى المتحركة
تكريم السبعاوي الحاصل علي البطولة العربية للكراسى المتحركة

كرّم يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، سامي منصور السبعاوي، الموظف الإداري بمدرسة 'بني لقانة'، الابتدائية التابعة لإدارة شبراخيت التعليمية، لاعب المنتخب الوطني الذي توج بلقب البطولة العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة، التي أقيمت للمرة الأولى بدولة الكويت.

تكريم السبعاوي الحاصل علي البطولة العربية للكراسى المتحركة

وأقيمت البطولة خلال الفترة من 25 أبريل حتى 2 مايو بمشاركة 8 دول عربية: 'مصر، الأردن، فلسطين، لبنان، المغرب، الإمارات، البحرين، الكويت' والتي توجت فيها مصر بلقب البطولة العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة، عقب فوزها على منتخب الكويت، المضيف حيث حقق المنتخب المصري في البطولة انتصارات متتالية، بدأت بفوزه على نظيره المغربي ثم منتخب الأردن والإمارات واخيرا منتخب الكويت وحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية.

وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته الغامرة باللاعب، الذي استطاع أن يمثل تعليم البحيرة والمحافظة تمثيلا مشرفا بأدائه المشرف خلال البطولة، ورفع اسم محافظة البحيرة ومصر خفاقا عاليا، في هذا المحفل الدولي.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب ضمن منتخب مصر الحاصل على المركز الأول في بطولة إفريقيا، المؤهلة لكأس العالم 2023 لكرة السلة للكراسى المتحركة.

WhatsApp
Telegram