اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تحليل مخدرات للمتسبب في وفاة عروس ورصد 4 محاولات غش

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم السبت، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

جهود أمنية لضبط المتهم بقتل شاب وإصابة اثنين خلال مشاجرة مسلحة بالشرقية

تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم بقتل شاب في منتصف العقد الثاني من العمر وإصابة 2 آخرين في مشاجرة بطلقات نارية بنطاق مركز الزقازيق في محافظة الشرقية.

مصرع شخص بطلق ناري بالزقازيق

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إشارة من مستشفى الزقازيق العام باستقبال 'محمود أ س' 24 عامًا مقيم بإحدي القري التابعة لدائرة مركز الزقازيق، جثة هامدة وبه آثار طلقات نارية.

تحليل مخدرات للسائق المتسبب في وفاة عروس الشرقية ووالدها

قررت الجهات المختصة بالتحقيق في محافظة الشرقية، في واقعة مصرع أب وابنته العروس قبل حفل زفافها بيومين، بطريق رمسيس - صان الحجر، عرض السائق المتسبب في الحادث علي مصلحة الطب الشرعي وسحب عينه منه لإجراء تحليل المخدرات له لبيان تعاطيه المواد المخدرة وقت وقوع الحادث من عدمه.

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب بالشرقية لجلسة غدا

قررت محكمة جنايات الزقازيق، في محافظة الشرقية، تأجيل جلسة النطق بالحكم علي المتهمين بقتل شاب؛ بسبب نشوب مشاجرة بينهم على تشغيل الأغاني بجوار مقابر عزبة أم يوسف التابعة لمركز فاقوس، لجلسة غد.

تعليم الشرقية: رصد 4 محاولات غش في امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية

كشف المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، عن ضبط عدد من محاولات الغش في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 وذلك بعد مرور ساعة من خضوع الطلاب لأداء الامتحانات.

رصد 4 حالات غش في امتحان اللغة العربية

وقال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إنه تم ضبط 4 محاولات غش في امتحان مادة اللغة العربية؛ وذلك مع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، في أكثر من إدارة تعليمية بالمحافظة.

مصرع خمسينية وإصابة زوجها في حادث تصادم بالشرقية

لقيت سيدة مصرعها متأثرة بجراحها الخطرة، فيما أصيب زوجها، جراء تعرضهما لحادث تصادم دراجة نارية وسيارة بطريق الشبانات - الزقازيق بمحافظة الشرقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج