اعلان

"سؤال القطعة صعب".. آراء طلاب بكفر الشيخ في امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

أدي اليوم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية، والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طالبات الصف الثالث الإعدادي لرصد أرائهن في امتحان مادة اللغة الإنجليزية الذي عُقد اليوم.

طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

آراء طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة الإنجليزية

قالت إحدى طالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ لـ'أهل مصر' أن امتحان اللغة الإنجليزية اليوم كان سهلًا ولكنه احتوي علي سؤال واحد فقط صعب في سؤال القطعة، كما أن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط، وأنها توقعت أن يكون الامتحان أصعب من ذلك، وأشارت إلي أن امتحان اللغة الإنجليزية كان أصعب من الامتحانات الماضية، ولكن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة.

وأوضحت طالبة أخري من طالبات الشهادة الإعدادية أن امتحان اللغة الإنجليزية احتوي علي سؤال واحد فقط صعب، وأن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة، كما توقعت أن يكون الامتحان أصعب من ذلك، وأن الامتحان لم يكن في مستوي الطالب المتوسط.

وأشارت طالبة أخري من طالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ أن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلًا واحتوي علي عدد قليل من الأسئلة الصعبة، كما أن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة.

وأردفت طالبة أخري أنها توقعت أن يكون امتحان اللغة الإنجليزية أصعب من ذلك، وأوضحت أن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط، كما كان الامتحان سهلًا والوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة.

WhatsApp
Telegram