اعلان

حجز والد الطفلة ندى وزوجته بتهمة التعدي عليها وتسليمها لجدتها بقنا

أرشيفية
أرشيفية

حرر شاب محضرًا ضد والده وزوجته، بتهمة تعذيب شقيقته الطفلة بعد قيامهما بقص شعرها وضربها وحرمانها من التعليم، في قرية الزوايدة التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

أرشيفية

انتقال الأمن إلى مكان الواقعة

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة نقادة برئاسة العقيد أحمد خشانة، مأمور المركز، إلى مكان الواقعة، وتم ضبط والد الطفلة وزوجته، بتهمة التعدي الطفلة 'ندى.م.ع، 15 عامًا، بالضرب والتعذيب، في قرية الزوايدة بمركز نقادة.

جهود وحدة حماية الطفل

وتوجهت وحدة حماية الطفل برئاسة حامد فؤاد مدير وحدة حماية الطفل في مركز نقادة بناءً على توجيهات سميحة سعد، مدير عام وحدة الحماية بمحافظة قنا إلى النيابة العامة، وتم إجراء بحث عن الحالة، وتم تسليم الطفلة إلى جدتها 'والدة الأم' وأخذ إقرار على أسرتها بحمايتها.

تفاصيل الواقعة

وأوضح هشام محمد عصام، محامي المجني عليها، أن الطفلة تُدعى 'ندى.م.ع، تبلغ من العمر 15 عامًا، يتيمة الأم، وشقيقها حرر محضرًا ضد زوجة والده، وتم إجراء الكشف الطبي على المجني عليها الذى تبين من خلاله إصابتها بكدمات وكسر بالأسنان.

قرارات جهات التحقيق

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى النحقيقات، والتي قررت تسليم الطفلة 'ندى' إلى جدتها 'والدة الأم'، لوفاة والدتها، بعد التعدي عليها بالضرب والتعذيب من قبل والدها وزوجته، كما قررت حجز والد الطفلة وزوجته على ذمة التحريات.

WhatsApp
Telegram