اعلان

إصابة 7 أشخاص في تصادم ميكروباص وملاكي بطريق بدر بالبحيرة

اصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
اصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين

أصيب منذ قليل 7 أشخاص بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق' مركز بدر' مفارق التحرير في البحيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة.

اصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين

نقل المصابين إلى المستشفى

وتلقت اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بطريق مركز بدر - مفارق التحرير، مما نتج عنه إصابة 7 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتبين إصابة محمد.م.ح، 27 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، ومنى.ح.ا، 20 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة، ومحمد.ج.ح، 20 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وآية.ا.ع، 34 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وشروق.هـ.م، 19 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وسمير.ا.س، 22 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة، وهاني.م.ا.ل، 23 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة.

وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً