اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليوم

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بكفر الشيخ

شهد طريق كفر الشيخ دسوق الجديد حادث انقلاب سيارة ميكروباص ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بينهم طفلين بإصابات متفرقة، وتم قل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفي كفر الشيخ العام لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية، و أعمال رصد الدرجات بالكنترولات بالقطاعات الثلاثة، موجهاً بدقة الرصد، والمراجعة الدقيقة، قبل اعتماد وإعلان النتيجة، لينال كل طالب حقه، مواجهاً بالمتابعة المستمرة لأعمال النتيجة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يطمئن على سير امتحانات الدبلومات ووكيل التعليم يتفقد عدد من اللجان

اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على سير عملية امتحانات الدبلومات الفنية ب117 لجنة ب 13 إدارة تعليمية، والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين من أعضاء اللجان، كما اطمأن على توافر كافة سبل الراحة للطلاب وتواجد المشرفين والملاحظين باللجان، وعدم تلقي غرفة العمليات بالمحافظة وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، شكاوى من الطلاب، بإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)