اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. تأجيل محاكمة المتهم باغتصاب شقيقته وضبط 320 كيلو لحمة فاسدة

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم، وأحداث مثيرة خاصة في محكمة جنايات الفيوم.

جنايات الفيوم: تأجيل محاكمة المتهم بمعاشرة أخته المعاقة ذهنيًا لحضور الطب الشرعي

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الإثنين، بتأجيل قضية المتهم محمد رمضان الذي قام بمعاشرة شقيقته معاشرة الأزواج، واستغل إعاقتها الذهنية، حتى حملت منه سفاحاً، إلى يوم 2 -7-2023م، لاستدعاء الأب وحضور الطب الشرعي.

ضبط 320 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز طامية

أعلنت محافظة الفيوم عن ضبط320 كيلو جرام من اللحوم، غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز طامية، وذلك خلال حملة تفتيشية مشتركة بين مسئولي مديرية الطب البيطري، ومسئولى مديرية التموين، وبالتنسيق مع مباحث التموين بالفيوم.

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق طامية الفيوم

إستقبل مستشفي التأمين الصحي بمحافظة الفيوم' 3'مصابين اثر انقلاب سيارة ملاكي، على طريق طامية الفيوم أمام مدخل عزبة البرم بدائرة مركز شرطة طامية، ووجود عدد من المصابين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم.

محافظ الفيوم يوجه بإيجاد الحلول الجذرية لشكاوى المواطنين

بحث الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، شكاوى من المواطنين بالقطاعات الخدمية المختلفة، خلال لقاء خدمة المواطنين الذي عقد اليوم الأثنين، بديوان عام المحافظة للاستماع للشكاوى، والعمل علي حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

توفير أكياس دم تُصرف مجاناً لمرضى مستشفى الفيوم العام ..

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، توقيع بروتوكول تعاون بين المركز الإقليمي لنقل الدم بالفيوم، ويمثله الدكتور عبدالله محمد عقيلة مدير المركز، ومستشفي الفيوم العام، ويمثلها الدكتور محمد مصطفي الدمرداش مدير المستشفي، وذلك بغرض توفير كميات كبيرة من أكياس الدم، من خلال بنك الدم الإقليمي، تصرف مجاناً للمرضي المترددين على مستشفي الفيوم العام، لتخفيف العبء عن كاهلهم.

أسعار الذهب في الفيوم اليوم الاثنين.. انخفاض 10جنيهات في عيار 21

تشهد سوق الذهب اليوم الإثنين 29/5/2023 في محلات الصاغة بمحافظة الفيوم في منتصف تعاملاتها اليومية، هبوط وارتفاع خلال دقائق وتذبذب في الأسعار مما أدى إلى ارتباك المواطن بين البيع والشراء.

انطلاق مشروع شبكة الصرف الصحي ومحطات الرفع بالتجمع بالفيوم

عقد اليوم الإثنين اجتماع بدء انطلاق مشروع إنشاء شبكات الصرف الصحي ومحطات الرفع للتجمع القروى سنهور البحرية ضمن برنامج توسعات الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، حيث تم خلال الاجتماع استعراض الالتزامات التعاقدية بالمشروع متضمنه خطط التنفيذ الفنية والمجتمعية - خطط التواصل بين أطراف التعاقد والجداول الزمنية علاوة على وضع كافة التوصيات الخاصة بالتنفيذ على جميع المستويات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح