اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. موعد افتتاح بيع ملفات القبول للطلاب المتقدمين بالمدارس العسكرية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثنين، العديد من الأحداث الهامة، التي أدخلت البهجة والسرور على قلوب أهاليها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أهم أخبار الأقصر اليوم والتي حدثت على مدار الساعات الماضية في الأسطر المتتالية، لخدمة متابعيها وقرائها الأعزاء.

نشرة أخبار الأقصر

الأقصر تعلن موعد فتح بيع ملفات القبول للطلاب المتقدمين بالمدارس العسكرية

أفاد مكتب المستشار العسكري بديوان عام محافظة الأقصر، أنه سيتم فتح بيع ملفات القبول للطلاب المتقدمين بـ المدارس العسكرية الرياضية للعام الدراسي 2023 / 2024 بمقر مكتب المستشار العسكري لمحافظة الأقصر خلال الفترة من 5/27 وحتى 6/1 على أن يكون الالتحاق بهذه المدارس طبقًا للتوزيع الجغرافي لأقرب مدرسة عسكرية رياضية على مستوى الجمهورية، وأوضح البيان أن المدارس العسكرية الرياضية التي يتم التدريس بها تضم مدارس المنيا والإسماعيلية والإسكندرية والمستقبل، التابعة لجهاز... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إنعقاد لقاء اليوم المفتوح لمناقشة شكوى المواطنين

عقد محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر، لقاء 'اليوم المفتوح' مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم والإستجابة السريعة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الإجتماعى والحياة الكريمة لهم، وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم فى ظل ما تسمح به اللوائح والقوانين، وذلك بحضور محمود فاروق مدير ادارة خدمة المواطنين، ومن جانبه، وجه محافظ الأقصر، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التى تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية، مؤكدا أن جميع الجهات الحكومية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التى يتم إرسالها إليها فى وقت قياسى، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى وأضاف محافظ الاقصر، أن خدمة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نجاح إجراء استئصال كلي للمثانة لمريض نتيجة ورم سرطاني بها بمستشفى الكرنك بالأقصر

نجح أطباء قسم جراحة المسالك البولية في استئصال كلي للمثانة و البروستاتا، والحويصلة المنوية وجزء من غشاء المساريقا ( الغشاء الذي يربط الأمعاء بجدار البطن )، وتمت زراعة الحالبين تحت الجلد. وخضع المريض للمتابعة بالأقسام الداخلية بالمستشفى حتى الاطمئنان على حالته، وخروجه من المستشفى بصحة جيدة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق