اعلان

انخفاض الحرارة درجتين غدا الخميس 1 / 6 / 2023 بالفيوم

بحيرة قارون بالفيوم
بحيرة قارون بالفيوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في محافظة الفيوم غدا الخميس، الموافق 1 / 6 / 2023، حيث يكون الطقس حار نهارا، معتدل ليلا، ومن المنتظر أن تسجل درجة الحرارة في محافظة الفيوم، 32درجة نهارا، و21 درجة ليلا.

انخفاض درجة الحرارة درجتين غدا الخميس 1/6/2023بالفيوم

وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار انخفاض درجات الحرارة، غدًا في مصر، ويكون الطقس غدًا بين الدافئ في الوجة البحري' وحار على شمال الصعيد وشديد الحرارة علي جنوب الصعيد.

توقعات هيئة الأرصاد

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار ليلا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد.

طقس شديد الحرارة نهاراً

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة، نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر حار ليلًا، وتوقعت أيضًا أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على جنوب الصعيد، شديد 'حار نهارا على شمال الصعيد، معتدل ليلًا على شمال الصعيد، ومحافظات الصعيد تضم الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان.

درجات الحراره بالمحافظات

القاهرة العظمى 33 درجة، والصغرى 22 درجة، الفيوم العظمى 32درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 27 درجة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024