اعلان

مقتل شاب على يد شخصين حاولا سرقة هاتفه المحمول في التجمع الأول

نقل جثة شاب - أرشيفية
نقل جثة شاب - أرشيفية

دفع شاب من محافظة الفيوم حياته ثمنًا على يد شخصين حاولا سرقة هاتفه المحمول أثناء تناوله وجبة الغذاء، داخل أحد المطاعم في التجمع الأول بالقاهرة، حيث قاما بالاعتداء عليه ما أدى لوفاته متأثرًابإصابته، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من رجال مباحث القاهرة، الذين تمكنوا من ضبط المتهم بالاعتداء على الشاب وشخص آخر كان برفقته، وذلك بعد تفريغ الكاميرات الموجودة بمكان الواقعة، حيث أمكن ضبطهما.

مصرع شاب إثر محاولة سرقة هاتفه المحمول بالفيوم

وتلقى قسم شرطة التجمع الأول، بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من أحد المستشفيات باستقباله شابا مصابا بكدمات في الرأس، وكسور متفرقة، ولا يمكن استجوابه لسوء حالته العامة.

بالانتقال والفحص ولقاء شقيق الشاب المحجوز في المستشفى، تبين أنه من محافظة الفيوم، وأنه حال وجوده بأحد المطاعم في دائرة القسم، حدثت مشادة كلامية مع شخصين، يقيمان بمحافظة القليوبية، تطورت إلى مشاجرة تعديا خلالها عليه بالضرب، مما أدى إلى إصابته المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الشخصين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر أحدهما أنه حال وجودهما بمكان البلاغ، فوجئ المجني عليه باختفاء هاتفه المحمول وبسؤالهما عنه حدثت بينهما مشاجرة.

وفي وقت لاحق ورد من المستشفى إخطار بوفاة الشاب المحجوز في المستشفى متأثرا بإصابته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)