اعلان

مصرع أم وطفليها في انفجار أسطوانة بوتاجاز بسبب تسرب غاز بسوهاج

حريق بشقة سكنية - أرشيفية
حريق بشقة سكنية - أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حریق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الثاني بمنزل كائن بناحیة الساحل القبلي دائرة مركز البلينا بمحافظة سوهاج، وأسفر الحريق عن مصرع أم ونجليها.

نقل ضحايا - أرشيفية

مصرع أم وطفليها في حريق بشقة سكنية بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده ورود بلاغ من الأهالي، بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الثاني بمنزل بناحية الساحل القبلي دائرة مركز البلينا.

وبالانتقال والفحص تبین نشوب الحریق في شقة بمنزل مكون من طابقين ومبني بالطوب الأحمر ومسقوف بالبوص وأفلاق النخيل ملك المدعو 'محمد ع.أ.ع' 34 سنة، عامل، ویقیم بذات الناحیة، وتم الدفع بسیارتي إطفاء وتمت السیطرة على نيران الحریق وإخماده، ونتج عن الحريق وفاة كل من المدعوة 'كريمة أ.م.م' 28 سنة، ربة منزل، ونجليّ مالك المنزل الطفل 'أدم م.ع.أ' 4 سنوات، والطفل 'رحيم م.ع.أ' يبلغ من العمر ثمانية أشهر، ويقيمون بذات الناحية، إثر إصابتهم بحروق متفرقة بالجسم.

وتبين أيضًا إصابة مالك الشقة بحروق نارية من الدرجة الثانية متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين لمشرحة المستشفى المركزي والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعي.

وأفادت شقيقة مالك الشقة المدعوة 'نعيمة ع.أ.ع' 21 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، بمضمون ما تقدم، وأرجعت سبب الحريق إلى تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم في وجود مصدر حراري مما أدى ذلك لانفجار الأسطوانة واشتعال النيران بالسقف وسقوطه عليهم، وإصابة شقيقها ووفاة زوجته ونجليهما.

وأضافت باحتراق بعض المنقولات المنزلية، وكمیة من البوص، ونفت الشبهة الجنائية، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر