اعلان

أول رد للطالب صاحب واقعة الغش بجامعة الدلتا التكنولوجية.. فرحت بعد إيضاح رئيس الجامعة الأمر

الطالب صاحب الواقعة
الطالب صاحب الواقعة

قال محمد فتحي الطالب بجامعة الدلتا التكنولوجية وصاحب الصورة الشهيرة بـ 'رصيده من الستر خلص'، انه أُصيب بحزن بعدما رأي ما حدث علي صورته علي وسائل التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' ولكن بوقوف أسرته وأصدقاؤه بجانبة فضلاً عن قيام الجامعة بإيضاح الصورة الكاملة تمكن من المرور من هذه المحنه الصعبة .

الطالب صاحب الواقعةالطالب

فرحت بعد إيضاح رئيس الجامعة الأمر.. أول رد للطالب صاحب واقعة الغش بجامعة الدلتا التكنولوجية

وأكد الطالب محمد فتحي في تصريحات خاصة لـ جريدة 'أهل مصر'، ان الصورة تم إلتقاطها اثناء مرور الدكتور عربي كشك علي اللجان للاطمئنان علينا وأثناء إستخدامي للآله الحاسبة، وانه فور زيادة الكومنتات علي المنشور بصوره كبيرة وغير لائقة قامت الإدارة بحذف المنشور حفاظًا علي حالتي النفسية ، فضلاً عن رؤيتي لتصريحات الدكتور عربي كشك رئيس الجامعة فسعدتُ للغاية بعدها لإيضاح الأمر، مؤكدًا أنه حاصل علي امتياز في الفصل الدراسي الأول.

وكانت قد أشعلت صورة لأحد طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية بمركز قويسنا التابع لمحافظة المنوفية، تُظهر قيام رئيس الجامعة بالنظر لأحد الطلاب أثناء مروره على اللجان الامتحانية للاطمئنان على سير الامتحانات ويبدو من الصورة كأن الطالب يغش في الامتحان، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتشرت الصورة تحت تعليق 'رصيده من الستر خلص'.

الطالب صاحب الواقعةالصورة المتداولة

وتواصلت 'أهل مصر' مع الدكتور عربي السيد كشك، رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، لبيان حقيقة الصورة المتداولة، والذي أكد عدم ضبطه أي واقعة غش أثناء مروره على اللجان الامتحانية.

وأوضح رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية في تصريحٍ خاص لـ'أهل مصر'، أن 'الطالب المتواجد في الصورة المتداولة كان في حالة تركيز شديدة فى ورقة الإجابة الخاصة به خاصةً أثناء استخدام الآلة الحاسبة، وتم التقاط الصورة بسرعة قبل أن أقوم بالتحدث مع الطالب للاطمئنان عليه أثناء الامتحان'.

ونفى رئيس الجامعة، نفيًا قاطعًا حدوث واقعة غش من الطالب المتواجد في الصورة والتي تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو