اعلان

نيابة دسوق تحقق في بلاغ تزوير رخصة بناء بكفر الشيخ

محكمة. أرشيفية
محكمة. أرشيفية
كتب : اهل مصر

تقدم المحامي فتح الله إبراهيم القط، وكيلًا عن المواطن حسن عبد المجيد محمد شمس القط، ضد مسؤولين في مركز ومدينة دسوق والوحدة المحلية لقرية محلة أبو علي، تتضمن صدور رخصة بناء بداعي أنها مزورة صادرة من القسم الهندسي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق لصالح أشخاص، معتدين على قطعة أرض صدر لها قرار تمكين لصالح المشتري منهم، لتأمر نيابة كفر الشيخ الكلية، بتكليف نيابة دسوق بفتح تحقيق حول تلك الشكوى.

محكمة. أرشيفية

نيابة دسوق تحقق في بلاغ تزوير رخصة بناء في كفر الشيخ

وكشف المحام خلال الشكوى أنه في يوم 1 سبتمبر 2017 اشترى موكله قطعة أرض معدة للبناء لصالح موكله من أشخاص بعقد بيع عليه صحة توقيع وبعدها فوجئ بآخرين نازعوه في ملكيتها وصدر ضدهم قرار التمكين لصالح البائعين له.

وتبين من الشكوي أن المواطن صاحب الشكوى فوجئ بتاريخ 17 مايو 2023 بأشخاص آخرين استولوا على قطعة الأرض الخاصة به، والبناء عليها وذلك بالتواطؤ.

كما اتضح من أوراق البلاغ وجود إنذار موجه من الشاكي للوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ يفيد بوجود أحد الأشخاص بالتواطؤ مع المعتدين بإصداره رخصة بناء على قطعة الأرض دون سند قانوني، ودون ملكية ثابتة وأوراق غير صحيحة، ومطعون في صحتها ولا تمت للحقيقة أو الواقع بشئ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين