اعلان

إصابة مسن في مشاجرة بين عائلتين بسبب أجرة صنايعي بالفيوم

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء

أصيب مسن في العقد السادس من العمر بكدمات وجرح قطعي بالوجه أثناء مشاجرة بين عائلة هاشم وعائلة مميه بمنطقة الصاغة القديمة بمحافظة الفيوم؛ تم استخدام الأسلحة البيضاء والشوم ؛بسبب أجرة صنايعي كهربائي من عائلة ممية رفضت عائلة هاشم اعطائة أجرة عمله بعد ما تم الإنتهاء من تصليح العطل

إصابة مسن في مشاجرة بين عائلتين بسبب أجرة صنايعي بالفيوم

تلقي اللواء 'ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم إخطار من العميد 'سامح عزب 'مأمور مركز شرطة ثان الفيوم؛ بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصاغة القديمة؛ وتم أستخدم الأسلحة البيضاء والشوم أسفر عن إصابة مسن بكدمات وجرح قطعي بالوجه.

انتقلت رجال المباحث الي مكان الواقعة

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم 'حسين فواد 'رئيس مباحث القسم ؛وتمكن من فرض السيطرة ومنع الاشتباك وفرار المتسببين في المشاجرة .

نقل المصاب الي مستشفي الفيوم العام

وجري نقل المصاب بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفي الفيوم العام؛ لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية وتم عمل غرز بالوجه.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق؛ وقررت النيابة بالقاء القبض علي المتهمين وضبط والأسلحة المستخدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب