اعلان

أخبار قنا اليوم: طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان القرآن الكريم

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان القرآن الكريم بمعاهد قنا

انتظمت، اليوم الإثنين، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في جميع معاهد محافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023، (القسم العلمي)، وذلك حسب الجداول المعلنة من الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.

امتحانات

السجن 15 سنة لمراهق ذبح ابنة خالته بقنا

عاقبت محكمة جنايات الطفل بمحافظة قنا، طفل بالسجن 15 سنة، بتهمة قتل ابنة خالته ذبحًا بسكين في منطقة الفشاونة بمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بقنا برقم الجلوس خلال ساعات.. اعرف الرابط

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة قنا، وأولياء أمورهم، الإعلان عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لـ الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، للعام الدراسي 2022/2023، بعد الانتهاء من أعمال الامتحانات يوم الخميس 25 مايو 2023.

محافظ قنا يتابع فعاليات الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة حقك تنظمي

تابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فعاليات المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة بمقر وحدة صحة المركز الأوروبي بمدينة قنا، والتي تنفذها مديرية الصحة والسكان تحت شعار 'حقك تنظمي'، لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمجان في كافة مدن وقرى المحافظة من خلال المستشفيات والوحدات الصحية، وذلك في إطار تنفيذ خطة تنمية الأسرة المصرية ورؤية مصر 2030، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا، وطارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

«الداودي» يتفقد معارض بيع السلع الغذائية بمدينة قنا

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة تفقدية بعدد من معارض بيع السلع الغذائية بوسط مدينة قنا، للاطمئنان على أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية ومدى توافرها، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بإقامة المعارض، للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وطارق لطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة