اعلان

التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على جثتين بقنا وضبط مرتكبي الواقعة

أرشيفية
أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية ملابسات واقعة العثور على جثتي شخصين بهما بأعيرة نارية، بقرية بشلاو التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

أرشيفية

تفاصيل العثور على جثتين بقنا وضبط مرتكبي الواقعة

وقالت الداخلية، في بيان لها، إنه في إطار ما تبلغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا بشأن العثور على جثتين لـ شخصين مقيمين بنطاق محافظتي 'أسيوط - القليوبية'، بهما أعيرة نارية متفرقة بالجسم بإحدى الطرق بدائرة المركز.

وأضافت الداخلية، في بيانها، أنه بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية مقيمين بدائرة المركز.

وتابعت: عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبط 4 أشخاص منهم، وبحوزة أحدهم السلام المستخدم في الواقعة 'بندقية آلية وعدد من الطلقات - هاتف محمول'، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة.

وأشارت الداخلية، في بيانها، إلى أنهم قرروا باستدراجهم للمجنى عليهما من خلال موقع 'فيس بوك' بزعم عرض سيارة للبيع واصطحابهما لمكان العثور، ولدى وصولهم أطلقوا عليهما أعيرة نارية من البندقية المضبوطة بحوزتهم فأودت بحياتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram