اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادثي انقلاب دراجة وتصادم جرار زراعي بقنا

اسعاف
اسعاف

أصيب 3 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادثين متفرقين، أحدهما إثر انقلاب دراجة نارية بقرية الرئيسية في مركز نجع حمادي، والآخر إثر تصادم جرار زراعي وسيارة ملاكي على طريق 'نجع حمادى - قنا' الصحراوي الغربي، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

إصابة شاب في انقلاب دراجة نارية بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بقرية الرئيسية في مركز نجع حمادي، ما أسفر عن إصابة حمد عبد الرحيم تهامي، 27 عامًا، اشتباه كسر بعظام الساق الأيسر، وجرى نقله إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين في تصادم جرار زراعي وسيارة ملاكي بقنا

وإخطارًا آخر من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث تصادم جرار زراعي وسيارة ملاكي على طريق 'نجع حمادى - قنا' الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية الشيخ علي بنجع حمادي، ما أسفر عن إصابة شخصين، جرى نقل أحدهما إلى مستشفى الوقف المركزي، والآخر إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

نقل المصابين إلى المستشفى

جرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بكل واقعة على حدة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً