اعلان

إصابة 3 شباب بحريق سيارة محملة بأسمدة عضوية ببنى سويف

ارشيفية
ارشيفية

شهد طريق بنى سويف الصحراوي الغربي باتجاه محافظة المنيا، اليوم الخميس، واقعة اشتعال النيران بشكل مفاجئ بسيارة نقل محملة بكميات كبيرة من الأسمدة العضوية، أسفر عن إصابة إصابة 3 شباب بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى .

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

حريق سيارة محملة أسمدة عضوية بطريق بنى سويف الصحراوي الغربي

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث اشتعال حريق بسيارة نقل محملة سماد عضوي، بالطريق الصحراوي الغربي بجوار رست بني سويف، في إتجاه محافظة المنيا، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع البلاغ وإخماد النيران.

مصابين حادث احتراق سيارة أسمدة عضوية ببنى سويف

واستقبلت مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، المصابين في الحادث وهم: يوسف سعيد روبي 20 عامًا، سائق، مصابًا بحروق من الدرجه الثالثة، أحمد طارق يونس 24 عامًا، يقيم بمحافظة الفيوم، مصابًا بحروق من الدرجه الثانية، مصطفى سيد خميس 15 عامًا، يقيم بمحافظة الفيوم، مصابًا بحروق من الدرجه الثانية، وجار إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

السيطرة على حريق سيارة محملة بأسمدة عضوية ببنى سويف

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم السيطرة على الحريق برفقة الأهالى والمواطنين، وتم إخماد الحريق والنيران، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً