اعلان

العثور على جثة شاب داخل مقابر الفيوم في ظروف غامضة

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

عثر أهالي منطقة باب الوداع 'مقابر الفيوم' على جثة شاب في العقد الثالث من العمر يدعي عوض سالم ملقاه على الطرق داخل مقابر الفيوم ووجود شبه جنائية، وتم إبلاغ شرطة النجدة.

تلقي اللواء' ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد 'محمود مفتاح' مأمور قسم شرطة أول الفيوم؛ بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور علي جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقاه داخل طرق مقابر الفيوم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم 'أحمد السوهاجي' رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص ووجود شبه جنائية.

ويكثف ضباط مباحث قسم شرطة أول الفيوم، من جهودهم لكشف غموض الواقعة، وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في وفاة الشاب من عدمه، وسرعة التوصل لهوية المتهمين حال وجود شبهة جنائية في الواقعة.

جثة شاب داخل مقابر الفيوم

وتم التعرف على هوية المتوفي ويدعي عوض سالم ويبلغ من العمر '32' عام؛ وتم إخطار النيابة العامة لمناظرة الجثة في مكان عثورها ؛وأمرت النيابة بنقل الجثة الي مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة.

وجري تحرير محضر بالواقعة ؛واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق ؛وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة وتحديد وقتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة