اعلان

فرحة بين طلاب الثانوية الأزهرية بالإسماعيلية لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية

فرحة طلاب وطالبات الأزهر بالإسماعيلية
فرحة طلاب وطالبات الأزهر بالإسماعيلية

عمت الفرحة أوساط الطلبة والطالبات بالقسم العلمى بالثانوية الأزهرية اليوم ، بعد الانتهاء من أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية ، في اليوم الثامن لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية.

فرحة طلاب وطالبات الأزهر بالإسماعيلية الفرحة تسود طلاب الأزهر الشريف

امتحان اللغة الإنجليزية بالثانوية الأزهرية

وعبرت عدد من الطالبات بعد أداء الامتحان عن سعادتهم لسهولة الامتحان بلجنة معهد فتيات فايد وتضم معها لجنة معهد بنين فايد الأزهري.

وقال الدكتور أحمد بيومى مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط حسب رأى الطلبه والطالبات والبعض انتهي من الإجابة قبل انتهاء الوقت المخصص للامتحان.

يذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية قد انطلقت من يوم السبت الماضى، ووجه الدكتور أحمد بيومى ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، الى ضرورة الالتزام و الهدوء فى امتحانات الثانوية الازهرية على تنفيذ الاستعدادات والتدابير التى إتخذت لإجراء امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023.

وقال بيومى إنه وجه بضبط تلك اللجان في ضوء تعليمات وضوابط وقرارات المجلس الأعلى للأزهر المنظمة لامتحانات الشهادة الثانوية، والتي تعمل علي ضبط اللجان ، وخروج الامتحان بأفضل صورة ، مع توفير الأجواء التي تمكن الطالب من أداء الامتحان بشكل أفضل؛ حرصا علي مصلحته وحصوله علي حقه، والتأكيد علي تنبيهات فضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية على الأخذ بكل سبل الأمان والصحه لحماية الطلاب والتشديد على كافة الإجراءات الإحترازية للحفاظ على سلامه الطلاب.ونبه بيومى على ضرورة الإلتزام التام بكراسه تعليمات الامتحانات وتشكيل غرفه عمليات لمتابعه سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية أول بأول مؤكدًا على الجهد المبذول من كل من فى المنظومة برعاية وتوجيهات الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب