اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. عامل ينهي حياة زوجته أثناء مشاجرة في قليوب

نشرة القليوبية اليوم
نشرة القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، أحداثا مهمة، وتأتي أبرز أخبار القليوبية اليوم، الأربعاء، في السطور التالية، ومنها ما شهدته منطقة أم بيومي بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، من جريمة قتل بشعة، حيث أقدم عامل على التخلص من زوجته ربة منزل فى مشادة تطورت لمشاجرة بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، ما دعاه لاستلال سلاح أبيض وطعنها حتى فارقت الحياة، جرى نقل الجثة لمستشفى قليوب العام، وتكثيف الجهود لضبط المتهم.

مديرية أمن القليوبية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغاً بوفاة سيدة على يد زوجها، إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، بعد تعديه عليها بسلاح أبيض، دائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وعثرت على جثمان سيدة وبها عدة طعنات بأماكن متفرقة، وتوصلت التحريات الأمنية أن زوج المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة.

كما تم نقل جثمان المتوفية إلى المشرحة، تمهيداً لانتداب فريق من الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية، ومعرفة سبب الوفاة الحقيق، وكيفية ارتكاب الواقعة، والتحفظ على أداة الجريمة.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التى شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم، وذلك على النحو التالى:

التصريح بدفن 4 جثث لقى مصرعهم فى بيارة صرف صحى بالخصوص

قررت نيابة الخصوص التصريح بدفن 4 اشخاص بينهم عاملين من بالصرف الصحى لقوا مصرعهم امس خنقا بغاز الميثان فى بيارة للصرف الصحى بمنطقة شارع الرشاح دائرة قسم شرطة الخصوص فى محافظة القليوبية وقررت النيابة تسليم جثثهم لذويهم عقب مناظرة الطب الشرعى بمستشفى ناصر العام فى شبرا الخيمة وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود الواقعة ومسؤلى الشركة

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغا من شرطة النجدة بوجود 4 حالات سقوط ببالوعة صرف صحي فى مدينة الخصوص أثناء اعمال التطهير ومصرع 4 اشخاص

إنتقلت قوات الامن ومجلس مدينة الخصوص وبالفحص تبين ان الواقعة حدثت في شارع الرشاح العمومي بجوار مسجد المصطفى خلف قسم الشرطة حيث تبين سقوط 4مواطنين ببياره صرف صحى وتوفوا فى الحال بسبب الاختناق بغاز الميثان وتم نقل الجثامين إلى مستشفى ناصر العام وهم ' محمدين ح م ' و 'علاء م ' عمال مقاول شركه مياه الشرب والصرف الصحى

و' ابراهيم ع ' و ' صلاح خ ' مواطنين من القاطنين فى العمارة السكنية امام البالوعة حيث كان العمال يقومون بتطهير البيارة وخلال العمل سقط الاول ثم الثاني وحاولا الثالث والرابع إنقاذهما فأصيبوا بالإختناق وتم نقل الجثث لمستفي ناصر العام.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

وغرامة 10 الاف جنية.. السجن سنة لسائق دهس شخص فى طوخ

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، وخالد علي إبراهيم علي، وأمانة سر محمد فرحات، بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيها، لسائق لقياده معدة ثقيلة 'لودر' أثناء تعاطيه مخدر الحشيش، وتسببه عن طريق الخطأ بمصرع شخص بدائرة مركز شرطة طوخ.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 21833 لسنة 2022 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 2505 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أن المتهم 'إسلام ح م'، سائق، مقيم دائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا 'نبات الحشيش الجاف'، بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أنه قاد معدة وهو تحت تأثير مخدر – محل الوصف السابق – وترتب عل ذلك وفاة المجني عليه 'محمد م ا'، على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم تسبب بالخطأ في وفاة المجني عليه 'محمد م ا'، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته القوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، بأن قاد معدة 'لودر' بحالة ينجم عنها الخطر وذلك حال كونه متعاطيا لنباتا مخدرا 'محل الوصف الأول'، فاصطدم بالمجني عليه محدثا الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق، التي أودت بحياته، وعقب ارتكاب جريمته نكل عن مساعدة المجني عليه بالرغم من تمكنه من ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها ، برعاية الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة احتفالية باليوم العالمي للتبرع بالدم تحت عنوان ' قطرة دم تساوى حياة ' ، والذي يوافق 14 يونيو من كل عام .

جاء ذلك بحضور الدكتورة نيرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وبالتنسيق مع الدكتورة نانسي عبد الحي مدير المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بمحافظة القليوبية ، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

وأكد الدكتور جمال سوسه أن الجامعة حريصة دائما علي تقديم كافة الدعم والمساعدة في توفير دم كافي وآمن وفعال لمساعدة المرضى داخل محافظة القليوبية ، وذلك من خلال التعاون مع مركز خدمات نقل الدم القومية بالقليوبية حيث يتم تنظيم عددا من حملات التبرع بالدم داخل كليات الجامعة.

وأشارالدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى أن الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم جاء بالتعاون مع المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بمحافظة القليوبية ، والذي يأتي من منطلق مسؤولية الجامعة الاجتماعية في نشر الوعي لدي الطلاب.

الجدير بالذكر أن الفعاليات شارك فيها الأستاذ مختار شوقى ، والأستاذ محمد زيدان بالمركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بمحافظة القليوبية وعدد من طلاب الجامعة.

الحبس لمدة عام للمتهم بابتزاز زوجته فى 125 ألف دولار ببنها

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمى، بالحبس مع الشغل لمدة سنه واحدة لفني تصميمات بدائرة مركز شرطة بنها، لاتهامه بالتقاط صورا وفيديوهات مخلة لزوجته والتي تحمل جنسية إحدي الدول العربية، وتهديده وابتزازه لها وتحصله على مبلغ 125 ألف دولار منها.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 28573 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة بنها، والمقيدة برقم 4087 لسنة 2019 كلى شمال بنها، أن المتهم 'محمود م ع'، 36 سنة، فني تصميمات، مقيم دائرة مركز شرطة بنها، لأنه في غضون عام 2015 تعدي علي حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها 'ن ل م'، زوجته السابقة، والتي تحمل جنسية إحدي الدول العربية.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم التقط ونقل وسجل صورا ومقاطع تسجيلية للمجني عليها في مكان خاص بغير رضائها وهددها بإفشائها بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ' facebook - twitter'، لحملها على تحويل مبالغ نقدية إليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم هدد المجني عليها سالفة الذكر كتابة بإفشاء ونسبه أمور إليها مخدشة بالشرف - الصور والتسجيلات محل الوصف السابق - وكان ذلك مصحوباً بتكليف بأمر تحويل مبالغ نقدية إليه نظير عدم إفشائها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما حصل بطريق التهديد نشر الصور والتسجيلات محل الوصف الأول على مبالغ نقدية من المجني عليها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وألمح أمر الإحالة، أن المتهم تعمد مضايقة وإزعاج المجني عليها بإساءة استعماله لأجهزة الاتصالات وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي المار بيانها صورا وتسجيلات خادشة للحياء العام وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وتسبب عمداً في إزعاج المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعماله لأجهزة المواصلات التليفونية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

قرارات وزارية بتجديد تعيين 4 مديرين عموم بجامعة بنها

أعلن الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها صدور عددًا من القرارات الوزارية بتجديد تعيين 4 مديرين عموم جدد بجامعة بنها

وشملت القرارات تجديد تعيين الأستاذة رانيا معتز في وظيفة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وتجديد تعيين الدكتور عوض الله سليمان في وظيفة مدير عام المدن الجامعية والتغذية

كما شملت القرارات تجديد تعيين أحمد رجب في وظيفة مدير عام العلاقات العلمية والثقافية ، وتجديد تعيين محمد محمود في وظيفة مدير عام المكتبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر