اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انقلاب سيارة ومصرع شاب غرقا

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وأبرز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

مصرع شاب غرقا بترعة مياه جنوب الأقصر

لقى شاب مصرعه، اليوم الجمعة، غرقا بترعة مياه جنوب محافظة الأقصر، وذلك أثناء محاولته الترطيب على جسده من حرارة الجو، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد، بمصرع طفل غرقا بترعة مياه بقرية الهنادي التابعة لمركز إسنا، وذلك أثناء استحمامه والترطيب على جسده من حرارة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انتقاما من والده.. التفاصيل الكاملة لمصرع طالب إثر إصابته بطلق ناري بالأقصر

حصلت 'أهل مصر' على التفاصيل الكاملة فى واقعة عثور الأهالى على جثة طالب، بها طلق ناري، ومُلقاه بالشارع، بمنطقة الكرنك شمال الأقصر، بعدما أحدثت ضجة كبيرة على صفحات السوشيال ميديا داخل المحافظة، وأثارت حزن جميع الرواد، وتمكن رجال أمن الأقصر، من كشف ملابسات الواقعة، والقاء القبض على المتهمين، حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن شابان أبناء عمومةقاما باستدراج الطالب إلى مكان الواقعة وقتله بدافع الإنتقام من والده، بسبب خلافات قديمة بينهم وبين أب الطالب المجني عليه، وكانت تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انقلاب سيارة ملاكى بترعة جنوب الأقصر

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، انزلاق عربيه ملاكي في ترعه مياه بقرية أصفون، أمام طريق المشابك، مما أسفر عن إصابة عبدالله محمد عبدالله 25 سنه الكيمان وتم نقله إلى مستشفي طيبه التخصصي، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً