اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. وصول «بريمة» توصيل الغاز الطبيعي إلى قرى مركز بيلا والحامول

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ: وصول «بريمة» توصيل الغاز الطبيعي إلى قري مركز بيلا والحامول

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن وصول البريمة الخاصة بالدفع النفقى والمعنية بمد خط الغاز الطبيعى بقطر 250 مللي، لتوصيله إلي قري مركز الحامول وبعض القري التابعة لمركز بيلا، وتفقد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، المناطق التي يتم مرور البريمة أسفلها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقبال كبير من المصطافين على شواطئ مصيف بلطيم ونشر 100 منقذ

توافد عدد كبير من أهالي محافظة كفر الشيخ والمحافظات المتعددة، لقضاء عدد من الايام بمصيف بلطيم، للاستمتاع بالأجواء الصيفية المميزة بالمصيف بطول الشواطئ الـ6 التي تتميز بها محافظة كفر الشيخ، وعبر المواطنون عن سعادتهم بالخدمات المقدمة لهم، ممارسين العديد من الالعاب على الشاطئ، والاستمتاع بمياه البحر المتوسط، وبالهدوء الذي يتميز به المصيف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب بكفر الشيخ اليوم

يتصدر سعر الذهب محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة نظرًا لبحث الآلاف من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل مستمر رغبة في بيعه أو شرائه، حيث يتابع كثير من المواطنين سعر الذهب بصورة دائمة خاصة أن سعره يتفاوت ويختلف من حين لأخر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً