اعلان

صحة الفيوم توضح حقيقة وجود وظائف بالمستشفى الجديد

الدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة
الدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة

نفي الدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم كل ما يتردد علي مواقع السوشيال ميديا' الفيسبوك' لترويج إشاعة بوجود وظائف خاليه عدد'103' وظيفة في مستشفي الفيوم الجديدة بمنطقة دمو في بعض التخصصات .

اتخاذ إجراءات قانونية

وصرح وكيل الوزارة لجريدة' أهل مصر' بأنه سوف يتم اتخاذ إجراءات قانونية؛ ضد كل من يروج الإشاعات لإثارة الفتن والبلبة بمحافظة الفيوم.

صحة الفيوم..تنفي خبر وجود وظائف خاليه في مستشفي الفيوم الجديدة

وقال الدكتور حاتم أن المستشفى الجديد بمنطقة دمو مُقام على مساحة 41702 متر مربع، بتكلفة إجمالية نحو مليار جنيه، مشيرًا إلى انتهاء جميع الأعمال الإنشائية بالمشروع نهاية يوليو 2023، لافتًا إلى أنه تم تصميم المستشفى على أعلى المعايير الفنية والهندسية لتتوافق مع معايير الكود المصرى لتصميم المستشفيات وكذلك معايير هيئة الرقابة والجودة.

سعة مستشفى الفيوم الجديدة

وأضاف أن سعة المستشفى 267 سريرًا، مقسمة بواقع 137 سريرًا للإقامة، منها 5 غرف عزل، و60 سريرًا للرعاية المركزة، منها 6 غرف عزل، و11 سريرًا للعلاج الكيماوى، و31 حضّانة للأطفال المبتسرين، منها 4 غرف عزل، و19 سريرًا للرعاية المركزة بقسم الحروق، و9 أَسِرّة إقامة لقسم الحروق.

6غرف عمليات

كما تم إنشاء قسم كبير للعمليات يضم 6 غرف عمليات، وغرفة عمليات بقسم الجروح، وغرفة عمليات للولادة القيصرية، وغرفتين للولادة الطبيعية، بالإضافة إلى قسم خاص للمناظير به غرفتا عمليات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني