اعلان

زوجة الشاب محتضن القرآن: «كان بيختم القرآن دومًا ويوقظ أطفاله لصلاة الفجر»

الشاب
الشاب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خلال الساعات الماضية صورة لشاب من كفر الشيخ، يحتضن مصحف بين يديه داخل المسجد، وقيل أنها لشخص توفى داخل المسجد.

الشاب

وتبين أن الشاب المتوفى هو أحمد فؤاد البشبيشي، ابن قرية البصراط التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، والذي كان مشهودًا له بحسن الخلق والسيرة الطيبة العطرة وحرصه رغم مرضه على الصلاة في وقتها وقراءة القرآن والأذكار، ليشيعه الأهالي عصر أمس الجمعة في مشهد جنائزي مهيب خيم فيه الحزن علي الجميع حزنًا علي وفاته.

وفاة شاب كفر الشيخ محتضنًا القرآن

والتقت 'أهل مصر'، بزوجة الشاب المتوفى التي أكدت على أن زوجها لم يتوفى داخل المسجد وإنما توفى داخل المستشفى بسبب مرضه مؤخرًا، وأنه هذه الصور المتداولة على فيسبوك تم التقاطها له منذ فترة داخل المسجد أثناء نومه وهو يحتضن المصحف بين يديه، مشيرة إلى أن كان دائم الحرص على قراءة القرآن وختمه بصورة دورية، كما كان دائم التسبيح وقراءة الأدعية والأذكار التي يحفظها.

زوجة الشاب محتضن القرآن: كان يداوم على قراءة القرآن والتفرغ للعبادة

وأضافت زوجة الشاب في حديث خاص لـ'أهل مصر' أن زوجها كان يقرأ القرآن قبل النوم يوميًا، وكان متفرغًا للعبادة منذ قرابة العام، وأشارت إلى أن زوجها أصيب بغيبوية مؤخرًا ورغم ذلك كان يردد القرآن الكريم أثناء الغيبوبة.

واستكملت: زوجي خضع لعملية زراعة الكلى في عام 2000 وهو مريض من وقتها، ولقد أصيب بأمراض أخرى مؤخرًا ورغم ذلك لم يكن سوي محتسبًا وصابرًا على الابتلاء.

وتابعت: لنا 3 أبناء أكبرهم في الصف الأول الثانوي التجاري والصغري لم تكمل 4 أعوام بعد، وتضيف بالقول: لقد كان زوجي شخصًا ودودًا وفكاهيًا ويصل رحمه، إذ كان يحرص رغم مرضه علي التواصل تليفونيًا مع جميع أفراد العائلة للاطمئنان عليهم.

وأردفت: لقد كان زوجي يحفظ أطفال العائلة القرآن الكريم ويحثهم دومًا علي الصلاة في وقتها وخاصة صلاة الفجر التي كان دائم الحرص على أدائها في موعدها.

وتابعت: زوجي كان يحرص على اصطحاب أبنائه إلى المسجد لأداء الصلاة ويوقظهم من النوم لأداء صلاة الفجر في موعدها، وعند ظروفه المرضية كان يصلي في المنزل، ويخبرهم في المسجد بالصور التي صلي بها الإمام في المسجد رغم أن صوت الصلاة لم يكن مسموعًا بالنسبة له لعدم استخدامهم مكبرات الصوت أثناء الصلاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً