اعلان

أخبار قنا اليوم.. 34 ألف سيدة مستفيدة من خدمات تنظيم الأسرة وإقبال كثيف على انتخابات الغرفة التجارية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

34 ألف سيدة مستفيدة من خدمات تنظيم الأسرة بقنا ضمن حملة "حقك تنظمي"

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الصحة والسكان نجحت فى تقديم خدمات تنظيم الأسرة لعدد 34 ألف و245 سيدة ضمن فعاليات الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، التي نفذتها وزارة الصحة والسكان خلال الفترة من 4 إلى 15 يونيو الجارى، تحت شعار 'حقك تنظمي'.

حملة تنظيم الأسرة

إقبال كثيف على انتخابات الغرفة التجارية بقنا

انطلقت صباح اليوم السبت، انتخابات الغرفة التجارية بمحافظة قنا، والتي يتنافس فيها 14 مرشحًا لخوض الانتخابات على 7 مقاعد، وذلك في 7 لجان انتخابية موزعة بمراكز المحافظة.

بعد حريق محطة وقود المعنا.. محافظ قنا يشدد على مراجعة اشتراطات الحماية المدنية للمنشآت الخطرة

شدد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، على ضرورة مراجعة اشتراطات الحماية المدنية الخاصة بالمحال والمنشآت الخطرة وعالية الخطورة، وكذلك اشتراطات السلامة والصحة المهنية للعاملين بها، وذلك فى إطار متابعة أسباب حريق محطة وقود المعنا، وللحد من تكرار الحرائق وحماية المواطنين من التعرض لأى أخطار محتملة، مؤكدا أنه لن يسمح ببدء تشغيل أيه منشأة أو محطة وقود إلا بعد التأكد من استيفاء كافة اشتراطات الحماية المدنية، والسلامة والصحة المهنية.

محافظ قنا يناقش وضع لائحة تنظم عمل مكتبة مصر العامة

ترأس اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماع لجنة تسيير عمل مكتبة مصر العامة بقنا، وذلك بحضور محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، وعدد من أساتذة جامعة جنوب الوادي، وبعض المختصين في الشئون المالية والإدارية والقانونية، وجميع العاملين بالمكتبة.

إغلاق باب التصويت لانتخابات الغرفة التجارية بقنا

أغلقت اللجان الانتخابية، في الخامسة من مساء اليوم، باب التصويت في انتخابات الغرفة التجارية بمحافظة قنا، التي بدأت صباح اليوم السبت، والتي يتنافس فيها 14 مرشحًا لخوض الانتخابات على 7 مقاعد، وذلك في 7 لجان انتخابية موزعة بمراكز المحافظة.

تواصل امتحانات الترم الثاني في 12 كلية ومعهد بجامعة جنوب الوادي

تواصلت اليوم أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الجامعي 2022-2023 م بجامعة جنوب الوادي، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، حيث أجرى الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية لمتابعة الامتحانات بكليتي التجارة والتمريض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) خطيرة ضائعة للبايرن