اعلان

طالب ثانوي يعثر على هاتف محمول ويعيده لصاحبته بقنا

الطالب الأمين
الطالب الأمين

احتفت مدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين بنجع حمادي في محافظة قنا بأمانة أحد طلابها بعد أن عثر على هاتف محمول وسلمه لإدارة المدرسة لإعادته لصاحبته.

الطالب الأمين

"محمود" طالب ثانوي عثر على هاتف محمول وأعاده لصاحبته بقنا

وأعلنت المدرسة أن الطالب محمود محمد مصطفى، نموذج للطالب الأمين حيث أنه عثر على هاتف محمول، وقام بتسليمه لإدارة المدرسة لإعادته لصاحبته، مؤكدة أن الطالب مثال يُحتذى به فى الأمانة، موجهة التحية لوالديه لتربيتهما لهذا الشبل المتميز.

ولاقى هذا الأمر، اعجاب واستحسان رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، حيث قال أحدهم: 'بارك الله في الأسرة التي علمت الأخلاق قبل العلم جزاهم الله كل الخير'، وعلق آخر قائلًا: 'كل التحية والتقدير لوالديه لأنهم عرفوا يربوا شخص أمين ونعم التربية'، وأضاف ثالث قائلًا: 'ربنا يبارك فيه ويحفظه'.

يُذكر أنه بدأت اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بمحافظة قنا، للصف السادس الابتدائي، والصفين الأول والثاني الإعدادي، والصف الأول الثانوي، حيث أدى طلاب الصف السادس الابتدائي الامتحان في مادتي اللغة العربية والخط والتربية الدينية، بينما أدى طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي الامتحان في مواد اللغة العربية والخط والتربية الدينية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، كما أدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً