اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الإعلان عن شروط قبول رياض الأطفال والابتدائي وتكريم حفظة القرآن

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم، وأبرز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية في الأسطر المتتالية.

النشرة

رئيس جامعة الأقصر يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات

شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر في الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات، اليوم السبت، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وجاء ذلك بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسيد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة قناة السويس...

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعرف على شروط القبول ورابط التقديم برياض الأطفال والأول الابتدائي بالمعاهد الأزهرية بالأقصر

أعلنت منطقة الأقصر الأزهرية، عن بدء التقديم لرياض الأطفال، والصف الأولى الابتدائي بمعاهد الأزهر، وعن الشرواط الواجب توافرها في المتقدم من أجل القبول، وجاءت شروط التقديم كالتالي: وصول عمر الطفل المتقدم للمستوى الأول KG1 بمرحلة رياض الأطفال، فى أول أكتوبر 2023 م إلى 4 سنوات، وعدم نقصان الطفل المتقدم للمستوى الثاني KG2 بمرحلة رياض الأطفال عن 5 سنوات وعدم زيادته عن 6 سنوات، ووجوب وصول... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تكريم 185 من حفظه القرآن الكريم بنجع الظاهري بالأقصر

شهد مسجد الظاهرى بنجع الظاهرى حاجر العديسات بحرى، التابع لمركز ومدينة الطود جنوبي الأقصر، حفل وتكريم 185 من حفظة القران الكريم، لدعمهم وتشجيعهم على حفظ كتاب الله، شارك بالحضور والتكريم كل من الشيخ محمود رضوان، مُحفظ التلاميذ، والنائب محمد عطا الله، عضو مجلس الشيوخ، والشيخ محمد عبد العزيز خُضرى، مفتش مساجد إدارة أوقاف الطود، وعبد الله سيد صادق، وعبد المنعم حسين، والشيخ أحمد خليل عراقى، و الشيخ عبد الكريم حسن عسران، وحشد جمهوري كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني