اعلان

المتسولات يستعطفن أمهات طلاب الثانوية العامة أمام اللجان ببورسعيد.. "الدعوة بفلوس"

متسولات يستعطفن أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة ببورسعيد
متسولات يستعطفن أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة ببورسعيد

ظهر عدد كبير من المتسولات أمام لجان الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، يستعطفن الأمهات، ويقمن بالدعاء لأبنائهن، ويظهرن بالنقاب، حاملات المناديل الورقية فى أيديهن.

وتجاوبت كثير من الأمهات مع المتسولات، من أجل الحصول منهن على الدعوات بالنجاح لأولادهن، وذلك خلال افترشهن محيط اللجان في انتظار خروج أبنائهن وسط حالة من القلق والترقب.

متسول امام لجان الثانوية العامة ببوريعيد متسولات أمام لجان الثانوية العامة ببورسعيد

5726 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

ويؤدي 5726 طالب وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، امتحان مادة اللغة العربية في 16 لجنة أساسية بالمحافظة.

وسادت حالة من التوتر والقلق بين معظم الطلاب قبل دخول اللجان، وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

وتبدأ امتحانات المواد الأساسية وتستمر حتى الخميس الموافق 13 يوليو القادم يتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك.

WhatsApp
Telegram