اعلان

رد فعل غريب لـ بائعة السمك قاتلة زوجها وشقيقه العشيق بعد الحكم بإعدامهما | صور

المتهمان خلال جلسة النطق بالحكم
المتهمان خلال جلسة النطق بالحكم

شهدت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، اليوم الثلاثاء، كواليس مثيرة في جلسة النطق بالحكم على بائعة السمك، المتهمة بقتل زوجها، بمعاونة شقيقه على خلفية علاقة آثمة بينهما، حيث قضت المحكمة حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها بالإعدام شنقًا للمتهمين.

وحضر المتهمان إلى مقر المحكمة، منذ الصباح الباكر، وسط حراسة أمنية مشددة، كما شهد محيط محكمة جنايات فوه تشديدات أمنية مكثفة تزامنًا مع جلسة النطق بالحكم.

بائعة السمك المتهمة بقتل زوجها بمعاونة شقيقه

هدوء شديد للمتهمة بقتل زوجها

وظهر كلا المتهمين داخل قاعة المحكمة، بملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، حيث ظهرت المتهمة هادئة تماما في بادئ الأمر، ولا تبدو على ملامحها أي علامت ندم أو بكاء، وذلك على النقيض تمامًا مما بدت عليه الجلسة الماضية حيث كانت تبكي خلال الجلسة، قبل أن تقرر المحكمة إحالة أوراقهما لفضيلة المفتي.

بائعة الأسماك قاتلة زوجها بمعاونة شقيقه

رد فعل غريب للمتهم

أما المتهم بقتل شقيقه، فظهر أثناء جلسة النطق بالحكم، برد فعل غريب، ما بين الوجوم تارة، والضحك تارة أخرى، مما أثار تعجب جميع الحاضرين، قبل أن تتحول ردة فعله إلى النقيض تمامًا أثناء النطق بالحكم، حيث انهار من البكاء فور سماع حكم الإعدام، وذلك على عكس المتهمة التي بدت في حالة تامة من الثبات، ولم يبدو عليها أي علامات تأثر بعد الحكم بإعدامها.

بائعة الأسماك قاتلة زوجها بمعاونة شقيقه

الإعدام لـ بائعة السمك قاتلة زوجها بمعاونة شقيقه

وقضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، اليوم الثلاثاء، حضوريًا، بالإعدام شنقًا لبائعة السمك المتهمة بقتل زوجها بمعاونة شقيقه، على خلفية علاقة آثمة بينهما، وألزمتهما المحكمة المصاريف الجنائية، وبإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة، وذلك في أحداث القضية رقم 14868 لسنة 2022 جنح مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 2880 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد قطب بدر الدین، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، حسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد الميداني.

المتهم بقتل شقيقه يبتسم أثناء جلسة النطق بالحكم

وكانت المحكمة قضت في جلستها الماضية وبإجماع آراء أعضائها بإحالة أوراق بائعة السمك المتهمة بقتل زوجها بمعاونة شقيقه، في قرية سكرانة التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، على إثر علاقة آثمة بينهما لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامهما، وحددت المحكمة جلسة اليوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو للنطق بالحكم علي المتهمين.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال كل من 'م. ا.ه.أ'، 27 عامًا، مقيم بمنطقة ضهر المشروع بمركز مطوبس، و'ن.م.أ.ح'، 25 عامًا، بائعة أسماك، مقيمة قرية سكرانة التابعة لذات المركز إلي محكمة جنايات فوه؛ لإجراء محاكمتهما عما نُسب إليهما من اتهام.

المتهم بقتل شقيقه

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات أنهما في يوم 17 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتلا المجني عليه 'ن .ا.هـ. أ'، شقيق المتهم الأول، وزوج المتهمة الثانية، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم المصمم عليه فأعد المتهم الأول لذلك الغرض أداة 'كوريك'، واستدرجته المتهمة الثانية إلى أرضه الزراعية بعلم من المتهم الأول، وبناء على مطلبه لإتمام مخططهما الإجرامي، وما استقرا بمحل الواقعة حضر المتهم الأول وما أن شاهده حتى انهال عليه ضربًا.

المتهمين خلال اجلسة النطق بالحكم

وكشفت أوراق القضية أن المتهم الأول كال لشقيقه عدة ضربات برأسه مستخدمًا في ذلك أداة أخري 'قالب طوب'، محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين بذلك قتله.

كما تبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة جنايات فوه إحراز المتهم الأول وحيازة المتهمة الثانية أداتين 'كوريك وقالب طوب'، تستخدما في الاعتداء على الأشخاص، واستخدمهما المتهم الأول في جريمته المتفق عليها مع المتهمة الثانية محل الاتهام السابق.

المتهمين خلال اجلسة النطق بالحكم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)