اعلان

أخبار قنا اليوم.. أسئلة الفرنساوي ترسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

بدء طلاب الثانوية العامة بقنا أداء امتحان اللغة الفرنسية

انطلق، اليوم الثلاثاء، رابع أيام امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023، حيث يؤدي الطلاب، البالغ عددهم 17 ألف و884 طالبًا وطالبة، امتحان اللغة الفرنسية داخل 46 لجنة امتحانية بمراكز محافظة قنا.

امتحانات

"الفرنساوي" يرسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة بقنا

رصدت «أهل مصر» ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء امتحان اللغة الفرنسية، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان، حيث ارتسمت الفرحة والسعادة على وجوه طلاب الثانوية العامة بقنا عقب أداء امتحان اللغة الفرنسية، مؤكدين أن الامتحان جاء سهلًا، وفي مستوى الطالب المتوسط، عدا بعض النقاط التي تفرق بين الطالب العادي والمتميز، مشيرين إلى أن الأسئلة جاءت واضحة ومن المنهج الدراسي، والوقت كان كافيًا.

مليار و146 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بقنا للعام المالي الجديد

عقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، بتكليف من اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اجتماعا موسعا لمناقشة واستعراض المشروعات المُدرجة ضمن الخطة الإستثمارية الجديدة لعام 2023/ 2024، وآليات تنفيذها بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك بحضور حسام حمودة سكرتير عام المحافظة، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، وزكريا قزمان مدير إدارة التخطيط بديوان عام المحافظة، وجميع رؤساء الوحدات المحلية للمدن ومسئولى الإدارات الهندسية بها.

إصابة شاب إثر تعرضه لحادث مروع في قنا

أصيب شاب، اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من قطار بمحطة قوص جنوب محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قوص المركزي، لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يتم تحويله إلى مستشفى. قنا الجامعي، لخطورة حالته الصحية، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram