اعلان

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد متفائلون قبل امتحان الجغرافيا والكيمياء.. بـ "تيشيرت المصري"

طلاب الثانوية العامة بتيشيرتات النادي المصري
طلاب الثانوية العامة بتيشيرتات النادي المصري

حرص طلاب الثانوية العامة ببورسعيد على ارتداء تيشيرت النادى المصرى خلال أداء امتحان الجغرافيا وامتحان الكيمياء، لشعبتي الأدبى والعلمي، وذلك تفاؤلًا بما حققه النادي المصري أمس بوصوله لنهائى كأس رابطة الأندية بعد قوزه على فريق فيوتشر.

وقال أحد طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، إنه من أشبال النادي المصري، وأنه حرص على مشاهدة مباراة قبل النهائي أمس بين المصرى وفيوتشر، معربا عن سعادته لوصول النادى المصرى إلى النهائى معلقا: 'النادى المصرى بالنسبة لنا هو الحياة ومتفائل بفوز المصرى'.

مراجعة لمادة الجغرافيا امام اللجانمراجعة لمادة الجغرافيا امام اللجان

هتافات لطلاب الثانوية العامة أمام لجان بورسعيد: "أوووه مصراوي"

وبعث طالب آخر برسالة شكر للكابتن ميمى عبد الرازق المدير الفنى للنادى المصرى، قائلًا: 'شكرا يا كابتن ميمى أهديت لنا هدية جميلة قبل الامتحان'، وتعالت هتافات طلاب الثانوية العامة أمام اللجنة 'أوووه مصراوي'.

وتوافد 5726 طالب وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادتي الكيمياء لشعبة علمى والجغرافيا للأدبى من خلال 16 لجنة أساسية.

طلاب الثانوية العامة : متفائلين بفوز المصرى طلاب الثانوية العامة بتيشيرتات النادي المصري

كردون أمني بمحيط اللجان

وسادت حالة من الهدوء والارتياح بين معظم الطلاب، وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

وبدأت امتحانات المواد الأساسية يوم الأحد 18 يونيو وتستمر حتى الخميس الموافق 13 يوليو القادم يتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً