اعلان

«أبويا مات على جبل عرفات».. وفاة مهندس من الشرقية أثناء أداء مناسك الحج بالأراضي المقدسة

الراحل المهندس فرج السيد
الراحل المهندس فرج السيد
كتب : مي كرم

شهد مركز أبو كبير في محافظة الشرقية، حالة من الحزن بعد وصول نبأ وفاة المهندس فرج السيد 63 عامًا رئيس قسم الإشغالات بمجلس مدينة أبو كبير سابقًا، الذي وافته المنيه ظهر اليوم أثناء وجوده علي جبل عرفات لأداء مناسك فريضة الحج بالتراضي المقدسة، ليكون بذلك أول حاج شرقاوي يتوفي علي جبل عرفات.

الراحل المهندس فرج السيد

قال المهندس محمود والد المتوفي إلي رحمة مولاه، في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إن والده سافر إلى المملكة العربية السعودية برفقة والدته منذ قرابة شهرين لأداء مناسك الحج وكان قد أدى عمرتين أثناء وجوده هناك.

وفاة أول حاج شرقاوي علي جبل عرفات

وأشار المهندس محمود، إلي أن والده لم يكن يعاني من أي مرض وكان يتمتع بصحة جيدة، وقبل الوفاة شعر بحالة إعياء جلس بعدها علي كرسي ثم سقط مغشيًا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة، لافتًا أن الوفاة طبيعية.

وأوضح نجل الراحل، أنه آخر اتصال بينه وبين أحد أفراد أسرته كانت ظهر اليوم في حوالي الساعة الثانية عشر ظهرا، وكانت حينها الأمور طبيعية إلي أن استقبلنا اتصال هاتفي من مواطن سعودي الجنسية يخبرنا فيه بوفاة والدي، وبالسؤال عن والدته أخبره بأنها ليس لديها قدرة علي الحديث بسبب صدمتها من وفاة والده.

وكان نشر نجل المتوفي ويدعي 'محمد' عبر صفحته الشخصيةعلي موقع التواصل الاجتماعي'فيس بوك' ينعي فيه والده قائلًا:' أبويا مات على جبل عرفات، إنا لله وإنا إليه راجعون'، لتنهال عليه التعليقات داعين له بالرحمه والمغفرة وان يتغمده المولي عزوجل بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram